المصدر الأول لاخبار اليمن

الوشلي: 6 مناطق رئيسية لفرع النفط في ذمار و 45 محطة على مدار الساعة

ذمار // وكالة الصحافة اليمنية //   كشف نائب مدير عام فرع شركة النفط اليمنية في محافظة ذمار، المهندس هاشم حمود الوشلي عن تقسيم النطاق الجغرافي للفرع إلى ست مناطق “دمت، السدة، النادرة، البيضاء، رداع، ذمار، جهران” لتسهيل عملية الرقابة الميدانية، والإشراف على آليات التوزيع المتبعة بما يضمن تغطية نطاق الشركة من المشتقات النفطية بشكل […]

ذمار // وكالة الصحافة اليمنية //

 

كشف نائب مدير عام فرع شركة النفط اليمنية في محافظة ذمار، المهندس هاشم حمود الوشلي عن تقسيم النطاق الجغرافي للفرع إلى ست مناطق “دمت، السدة، النادرة، البيضاء، رداع، ذمار، جهران” لتسهيل عملية الرقابة الميدانية، والإشراف على آليات التوزيع المتبعة بما يضمن تغطية نطاق الشركة من المشتقات النفطية بشكل مستمر.

 

وأكد المهندس الوشلي أن ما بين “39 – 45” محطة لبيع المشتقات النفطية في إطار فرع الشركة تعتمد على تطبيق نظام العمل لمدة 24 ساعة، تم توزيعها بعناية في مداخل الطرقات والشوارع الرئيسية، حرصا على تقديم الخدمة للمواطنين، للحصول على احتياجاتهم من المحروقات في أي وقت، وبالسعر الرسمي المعلن من قبل الشركة.

 

وحذر نائب مدير عام الشركة من التلاعب بأسعار المشتقات النفطية، أو الزيادة على السعر الرسمي، باتخاذ كافة الإجراءات والعقوبات الرادعة بحق المحطات المخالفة لعملية البيع، التي تسعى إيجاد أزمات نفطية خلافا للأسعار الرسمية.

 

وأضاف أن الشركة استطاعت خلال الفترة الماضية تقديم الخدمات الأساسية والرئيسية من أجل فرض الاستقرار التمويني، وفق خطط منهجية تدرك جيداً حجم التحديات والمخاطر الراهنة، مع استمرار تحالف العدوان والحصار على بلادنا.

 

وبيَّن الوشلي أن إدارة فرع الشركة، وبجهود وتكاتف موظفيها استعادت تنفيذ المهام والارتقاء بالعمل من جديد، وفق الآلية المحددة لها، وبالمستوى المطلوب وفق معطيات المرحلة الراهنة.

 

وأوضح أن استمرار تحالف العدوان احتجاز سفن المشتقات النفطية، بالإضافة إلى سفن الغذاء والدواء والاحتياجات الرئيسية لأبناء الشعب اليمني، وبتواطؤ الأمم المتحدة، يعتبر انتهاكا صارخا بحق الإنسانية في اليمن.

 

لافتا إلى أن احتجاز السفن النفطية والغذائية بشكل تعسفي، ولأشهر عرض البحر رغم حصولها على تصاريح من الأمم المتحدة، بهدف مضاعفة معاناة الشعب اليمني في مختلف المجالات.

 

داعياً الشعوب الحرة في العالم إلى الوقوف بجانب الشعب اليمني، الذي يعاني من أسوأ كارثة إنسانية ومجاعة حقيقة أمام استمرار الحصار، للعام السادس على التوالي.

“26سبتمبرنت”

 

قد يعجبك ايضا