المصدر الأول لاخبار اليمن

رئيس الوزراء يرفع برقية تهنئة لقائد الثورة ورئيس وأعضاء المجلس السياسي

صنعاء//وكالة الصحافة اليمنية//
رفع رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى المشير الركن مهدي المشاط وأعضاء المجلس بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك .

 

واعرب رئيس الوزراء في البرقية عن أطيب التهاني والتبريكات باسمه وأعضاء مجلس الوزراء، لقائد الثورة ورئيس وأعضاء المجلس السياسي الأعلى وأبناء الشعب اليمني بهذه المناسبة الدينية العظيمة، ورجال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في جبهات العزة والكرامة والشرف.. داعيا المولى القدير أن يهله على الشعب اليمني وأبناء الٍأمتين العربية والإسلامية بالخير واليُمن والبركات.

وأشارت البرقية إلى المكانة السامقة لهذا الشهر الفضيل في حياة ووجدان الشعب اليمني وجميع المسلمين، باعتباره من المحطات الدينية السنوية للاستزادة من الخير والقربى إلى الخالق عز وجل بالطاعات والأعمال الصالحة.

 

ولفت إلى الأجواء الروحانية في ليالي وأيام الشهر الفضيل، وما يمثله من مناسبة لتمين عرى الأخوة والتعاضد بين أبناء المجتمع .

وقال رئيس الوزراء “في هذه المناسبة العظيمة الجميع مطالب أكثر من أي وقت مضى، خاصة ميسوري الحال بتلمس أحوال الفقراء والمساكين وكذا أسر وأبناء الشهداء والجرحى، ومد يد العون لهم وإدخال السرور إلى قلوبهم، باعتبار ذلك من أهم الأعمال وأحبها إلى الله سواء في الشهر الكريم أو في غيره من شهور العام”.

 

وأشاد بالانتصارات المتتابعة التي يسطرها أبطال الجيش والأمن واللجان الشعبية والمتطوعين في عموم الجبهات العسكرية وكذا الجبهة الأمنية وما مثلته من قيمة استراتيجية في معركة الوطن المستمرة منذ أكثر من خمس سنوات في وجه تحالف العدوان السعودي الٍإماراتي وعملائه ومرتزقته.

وأعرب عن ثقته بأن قادم الأيام حبلى بالمفاجآت التي ستثلج قلوب الشعب اليمني.. سائلا المولى عز وجل أن يعيد هذا الشهر الفضيل على الشعب اليمني وهو يرفل بالنصر المؤزر وينعم بالسلام والأمن والاستقرار، وتسود أجواء التآخي والمحبة والتلاحم الوثيق بين جميع أبناء المجتمع .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.