المصدر الأول لاخبار اليمن

التحالف ينتكس في الجوف ويخسر معسكر اللبنات ومواقع هامة وقيادات

التحالف ينتكس في الجوف ويخسر معسكر اللبنات ومواقع هامة وقيادات

خاص// وكالة الصحافة اليمنية//

أعلن مصدر عسكري إن التحالف ومسلحيه حاولوا استعادة مواقع كانوا يسيطرون عليها في محافظة الجوف ونفذوا زحوفات مكثفة انتهت بتكبدهم خسائر مادية وبشرية فادحة بينها معسكر اللبنات.

وقال المصدر العسكري :” حاول العدو استعادة مواقع في الجوف بتنفيذ زحفوف مكثفة تحولت إلى كارثة عليه، حيث تصدى ابطال الجيش واللجان الشعبية المرابطون للزحف وكبدوا العدو خسائر فادحة”.

المصدر أضاف في تصريح صحافي: “طهر أبطال الجيش واللجان الشعبية معسكر اللبنات وما حوله من التباب بعملية هجومية واسعة سقط خلالها عدد كبير من الخونة قتلى وجرحى بينهم قيادات”.

وقال : إن “أبطال الجيش واللجان الشعبية بعد استكمالهم تطهير مدينة الحزم من فلول الخونة، تقدموا باتجاه المرازيق الهضبة العليا والسفلى وبئر المرازيق، وطهروها بالكامل، وواصلوا باتجاه معسكر اللبنات”.

مؤكدا: ” استطاع ابطال الجيش واللجان الشعبية تطهير معسكر اللبنات والتباب المحيطة به بالكامل وفر من تبقى من مرتزقة العدوان، تاركين عتادهم وأسلحة متنوعة غنائم للجيش واللجان الشعبية”.

وأضاف: “بعد تطهير اللبنات وماحوله تحرك أبطال الجيش واللجان الشعبية باتجاه جبل الأقشع وقرية الخسف وتم تطهيرها بالكامل وطرد مرتزقة العدوان منها، وتكبيدهم عددا كبيرا من القتلى والجرحى بينهم قيادات”.

يُشار إلى أن الجيش واللجان الشعبية تمكنوا منتصف مارس الماضي من تحرير محافظة الجوف بالكامل عدا صحاري خب والشعف والحزم، في عملية “فأمكن منهم”، حسب ما أعلن متحدث القوات المسلحة.

قد يعجبك ايضا