المصدر الأول لاخبار اليمن

صنعاء.. انتخاب هيئة إدارية جديدة لاتحاد مستوردي الأدوية والمستلزمات الطبية

خاص / وكالة الصحافة اليمنية //

انتخبت الهيئة العامة لاتحاد مستوردي الأدوية والمستلزمات الطبية، يوم الاربعاء، بالتزكية أعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد والبالغ عددهم تسعة، بالإضافة إلى عضوين احتياطيين.

وأسفرت الانتخابات عن تسمية عبدالرشيد العامري رئيساً، وصالح النهدي أمينا عاما، كما تم انتخاب لجنة الرقابة والتفتيش.

وقال رئيس الاتحاد الجديد عبدالرشيد العامري، إنه “من الضروري توحيد الجهود والتنسيق والتعاون لخدمة القضايا والمصالح المشتركة تحت مضلة الاتحاد الذي يعد المرجع الأول للقضايا ذات الاهتمام المشترك للشركات الأعضاء وتمثيلها في الجهات ذات العلاقة”.

وأكد العامري أن هذه الانتخابات تعتبر “محطة هامة لتعزيز علاقات التنسيق والتعاون المشترك والجهود الجماعية تحت مظلة الاتحاد، ليقوم بدوره في تقديم العديد من الخدمات للشركات الأعضاء ومعالجة الصعوبات التي تواجهها”.

وتابع” بالإضافة إلى إقامة الأنشطة والفعاليات الهادفة للارتقاء بسوق الدواء وتشجيع ودعم الدراسات العلمية والبحوث التخصصية في المجال الدوائي والطبي”.

بدوره، أكد الأمين العام لاتحاد مستوردي الأدوية، صالح النهدي، أن “أعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد سيعملون جاهدين على تذليل المعوقات والصعوبات التي يواجهها مستوردو الأدوية”.

وذكر النهدي أن الاتحاد “سيسهم في تذليل الصعوبات التي قد تطرأ في تعامل القطاع الخاص مع الجهات الحكومية، ورفع مستوى التعاون الفعال لنجاح هذه المرحلة”.. مشيرا إلى أن” تحقيق الأمن والاستقرار الدوائي من الأولويات التي سيعمل عليها الاتحاد” .

قد يعجبك ايضا