المصدر الأول لاخبار اليمن

بيان هام للجنة المكلفة بحل المشكلة آل الاصبحي في البيضاء

بيان هام للجنة المكلفة بحل المشكلة آل الاصبحي في البيضاء

خاص// وكالة الصحافة اليمنية//

 

أكدت لجنة مكلفة من القيادة السياسية للنظر في مشكلة حدثت بمديرية الطفه بمحافظة البيضاء الاثنين الفائت، تحركها للتحقق مما حدث وحل المشكلة وأنها التقت الشيخ الخضر عبدالرب الأصبحي وتم تحكيمه.

 

وأوضحت اللجنة التي تضم فضل ابو طالب عضو المكتب السياسي لأنصار الله، وحسين العزي نائب وزير الخارجية، وعبدالله علي إدريس مشرف اجتماعي البيضاء، أنها عقدت لقاء مع المعنيين.

 

اللجنة أكدت في بيان لها، منتصف ليل الخميس، أنها “عقدت لقاء في منزل الشيخ مصلح علي ابو شعر عضو مجلس الشورى بحضور عدد من المسؤولين والمشائخ والشخصيات الاجتماعية”.

 

وقالت: “ذهبت اللجنة الى الشيخ الخضر عبدالرب الاصبحي وقدمت له بنادق التحكيم فيما لزم وثبت بشأن مقتل المرأة (من آل الاصبحي)، وتم الاتفاق على تشكيل لجنة للتحقق من ذلك على أن يختار الشيخ الخضر الاصبحي من يمثله في اللجنة”.

 

وفيما يلي نص البيان :

 

بيان اللجنة المكلفة بحل المشكلة في محافظة البيضاء ..

 

بِسْم الله الرحمن الرحيم

 

بناء على توجيهات السيد القائد العلم قائد الثورة والمسيرة القرآنية السيد عبدالملك بن بدر الدين الحوثي حفظه الله لحل أي مشاكل أو خلافات قد تؤدي إلى الفتنة والفرقة بين أبناء القبائل اليمنية على مستوى اليمن وتغليب المصالح الوطنية على المصالح الشخصية وعدم إتاحة الفرصة لأي مندس يسعى إلى تغذية اي فتنة يسعون من خلالها لشق الصف الوطني لمواجهة العدوان..

 

وعلى أساس توجيهات القيادة تم تكليف لجنة ممثلة بالأخوة: الأستاذ فضل ابو طالب عضو المكتب السياسي لانصار الله، والاستاذ حسين العزي نائب وزير الخارجية، والاستاذ عبدالله علي إدريس مشرف اجتماعي البيضاء، لحل المشكلة التي حصلت في محافظة البيضاء في مديرية الطفه بتاريخ 2020/4/27م والنظر في المشكلة والتحقق مما حصل ومنها مقتل إمرأة من آل الاصبحي.

 

حيث ذهبت اللجنة الى الشيخ الخضر عبدالرب الاصبحي وقدمت له بنادق التحكيم فيما لزم وثبت بشأن مقتل المرأة وتم الاتفاق على تشكيل لجنة للتحقق من ذلك على أن يختار الشيخ الخضر الاصبحي من يمثله في اللجنة، وقد تم اللقاء في منزل الشيخ مصلح علي ابو شعر عضو مجلس الشورى مع حضور عدد من المسؤولين والمشائخ والشخصيات الاجتماعية.

 

قد يعجبك ايضا