المصدر الأول لاخبار اليمن

حملة اعتقالات ومداهمات “اسرائيلية” في القدس تطال 22 فلسطينياً

فلسطين المحتلة (وكالة الصحافة اليمنية)

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الثلاثاء، حملة دهم وتفتيش بمناطق مختلفة بالضفة الغربية والقدس المحتلتين، تخللها اعتقال عددا من الشبان الفلسطينيين، فيما اندلعت مواجهات ليلية في بعض المناطق.

وأفادت مصادر فلسطينية المحتلة أن قوات الاحتلال مدعومة بقوة من المستعربين  اعتقلت في ساعات متأخرة من الليل 13 شابا من بلدة سلوان في القدس المحتلة.

وذكرت المصادر أن المستعربين اعتدوا بالضرب المبرح على الشبان والقاصرين قبل اعتقالهم ونقلهم بسيارة شرطة الاحتلال إلى مركز شرطة المسكوبية.

وأوضحت المصادر بأن قوات الاحتلال نفذت حملة اعتقالات واسعة في سلوان، طالت ثلاثة عشر مواطنا بينهم أشقاء وأبناء عمومة، وفي الضفة الغربية، اندلعت مواجهات مع قوات الاحتلال، في مدينة قلقيلية، وأفاد شهود عيان، بأن قوات الاحتلال اقتحمت المدينة وتمركزت بالقرب من مدخلها الشمالي وسط إطلاق القنابل الصوتية، ما أدى لاندلاع مواجهات، دون أن يبلغ عن اعتقالات أو إصابات.

وقال شهود عيان إن قوات الاحتلال اعتقلت شاب فلسطيني، من بلدة عزون على حاجز عسكري على الطريق الواصل بين عزون وعزبة الطبيب قضاء قلقيلية، واحتجزت ايضاً ثلاثة شبان آخرين.

وأفادت مصادر محلية أن القوات اقتحمت بلدة يعبد جنوب جنين، فجراً واعتقلت اربعة شبان فلسطينيين

ومن الخليل اعتقلت القوات الشاب فراس أبو سنينه.

كما اقتحمت قوات الاحتلال، منزل الأسير المحرر عبد المهدي الزهور في بيت كاحل شمال غرب الخليل، وعبثت بالمنزل بطريقة وحشية وأرهبت الأطفال، وبعد سؤال ضابط الجيش عن سلوكهم الهمجي، أجاب:” جئنا للتسالي”.