المصدر الأول لاخبار اليمن

مصرع جندي إسرائيلي في الضفة المحتلة

فلسطين // وكالة الصحافة اليمنية //   أعترف الاحتلال الإسرائيلي، أمس الثلاثاء، عن مقتل أحد جنوده ، خلال تنفيذه حملة اعتقالات في مدن الضفة الغربية المحتلة.   وذكر المتحدث باسم جيش الاحتلال في بيان له، أن “جنديا إسرائيليا قتل بعد إصابته، بحجر في رأسه، خلال نشاط عملياتي، لتنفيذ اعتقالات في قرية يعبد شمال غربي جنين”. […]

فلسطين // وكالة الصحافة اليمنية //

 

أعترف الاحتلال الإسرائيلي، أمس الثلاثاء، عن مقتل أحد جنوده ، خلال تنفيذه حملة اعتقالات في مدن الضفة الغربية المحتلة.

 

وذكر المتحدث باسم جيش الاحتلال في بيان له، أن “جنديا إسرائيليا قتل بعد إصابته، بحجر في رأسه، خلال نشاط عملياتي، لتنفيذ اعتقالات في قرية يعبد شمال غربي جنين”.

 

وأشار إلى أن الجندي عميت بن إيغال “21 عام” من وحدة غولاني، التي تعتبر من قوات النخبة بالمشاة، قتل نتيجة إصابته بحجر ألقي على رأسه”.

 

وعقب إعلان مقتل الجندي الإسرائيلي، اقتحمت قوة عسكرية للاحتلال بلدة يعبد.

 

وأفاد شهود عيان إن القوة شرعت بمصادرة أجهزة تسجيل كاميرات مراقبة للمحال التجارية والمنازل.

 

وأكد الشهود أن قوات الاحتلال الإسرائيلي تجري عمليات تحقيق ميداني واسعة، مع سكان حي “الخلة” بالبلدة، الذي قتل فيه الجندي.

 

وفي سياق متصل، اعتقلت قوات الاحتلال الثلاثاء، فلسطينيا وفتشت عددا من المنازل في مدينة الخليل.

 

ونقلت وكالة الأنباء الفلسطينية “وفا” عن مصادر أمنية ومحلية، أن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب فراس زياد أبو سنينة “21 عاما”، بعد تفتيش منزله في مدينة الخليل.

 

وفتشت قوات الاحتلال عددا من المنازل في مدينة الخليل، وبلدة بيت كاحل، عرف من أصحابها: روبين وحمدي أبو حسين، ونعيم أبو تركي، وبشار الرجبي، وباسم محمد بدوي الزهور.

 

قد يعجبك ايضا