المصدر الأول لاخبار اليمن

صنعاء.. الاتصالات تختتم المرحلة الأولى من حملة الرش والتعقيم

صنعاء/وكالة الصحافة اليمنية//

اختتمت المؤسسة العامة للاتصالات المرحلة الأولى من حملة الرش والتعقيم والتوعية المجتمعية بمديريات أمانة العاصمة، والتي استمرت سبعة أيام بالتنسيق مع غرفة عمليات الطوارئ بالأمانة.

واستهدفت الفرق الميدانية التابعة للمؤسسة رش وتعقيم مساء رابع أيام العيد أحياء وحارات وشوارع حي الرماح ومسيك والمشهد التابعة لمديرية آزال، ومربع غرقة الصين بالكامل، وحي الأمناء بمديرية الوحدة.

كما استهدفت الفرق رش وتعقيم حي القادسية وبيت معياد وبير عبيد وضريح الشهيد الصماد بمديرية السبعين، وأحياء عصر السفلي ومربع مدرسة أسماء من جولة الإيراني إلى جولة 20 بمديرية معين، وحي الجامعة القديمة وشارع الزراعة الجنوبية وحي البونية في مديرية التحرير، ورش وتعقيم حي الطبري بالكامل بمديرية صنعاء القديمة.

وأكد مشرف الحملة نائب مدير المؤسسة للشؤون التجارية عمار وهان أن المرحلة الأولى من الحملة التي بادرت مؤسسة الإتصالات بتنفيذها، تأتي في إطار الشعور بالمسئولية الوطنية والمجتمعية لمكافحة وباء كورونا المستجد، ومساهمتها في دعم الجهود الرسمية والمجتمعية التشاركية لمواجهة جائحة كورونا وكافة الأمراض والأوبئة.

وأشار إلى أنه تم تجهيز سبع فرق رش وتعقيم، وعشر أخرى راجلة، لتنفيذ المرحلة الأولى من حملة الرش والتعقيم.. منوها بتعاون غرفة عمليات الطوارئ بأمانة العاصمة وتفاعلها المستمر والجاد لدعم مهمة الفرق التابعة لمؤسسة الاتصالات.

وأثنى على دور أعضاء ومشرفي حملة الرش والتعقيم وفريق الإعلام والتسويق وجهودهم المستمرة على مدار الساعة، لإنجاز مهامهم في الرش والتعقيم وفقاً للبرنامج الزمني المحدد.

وثمن وهان دعم ومساندة قيادة وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات والمؤسسة العامة للإتصالات وكافة الإدارات لإنجاح الحملة وتحقيق أهدافها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.