المصدر الأول لاخبار اليمن

آلية لتفعيل المبادرات المجتمعية وتحسين الخدمات في محافظة حجة

حجة/وكالة الصحافة اليمنية//

ناقش اجتماع بمحافظة حجة اليوم برئاسة المحافظ هلال الصوفي، آلية تفعيل المبادرات المجتمعية وتحسين الخدمات في عدد من المديريات.

وفي الاجتماع الذي ضم مدراء مديريات مدينة حجة وكشر وأفلح الشام وأفلح اليمن والجميمة والمغربة والجميمة، أشار المحافظ الصوفي إلى أهمية تفعيل دور المبادرات المجتمعية وعدم الاتكال على المنظمات في ظل التحديات التي يمر بها الوطن.

وأكد ضرورة تنسيق الجهود بين المجالس المحلية بالمديريات والمكاتب المعنية لتحسين الخدمات وتلمس أحوال المواطنين ودعم مشاريع الطرق للتخفيف من معاناتهم.

وحث على تعزيز الجهود لتنفيذ وثيقة تيسير الزواج وتخفيض المهور بحسب ما تم الاتفاق عليه ووفقا للبنود التي تضمنتها الوثيقة، بما يكفل مساعدة الشباب على إكمال نصف دينهم وترجمة توجيهات قائد الثورة السيد عبد الملك الحوثي في ظل الظروف المعيشية الراهنة.

وأشاد بالنجاحات التي تحققت في الحد من النزاعات القبلية والاسهام في تعزيز التلاحم والتماسك الاجتماعي وثمارها في دعم عوامل الصمود في مواجهة العدوان ورفد الجبهات .. مؤكدا على الاستمرار في التعبئة والتحشيد حتى تحقيق النصر.

وشدد على ضرورة تعزيز الإجراءات الإحترازية الوقائية لمواجهة جائحة كورونا وحماية المجتمع وذلك بتكثيف حملات التوعية والرش والتعقيم ومواصلة التجهيزات لإيجاد مراكز عزل على مستوى كل مديرية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.