المصدر الأول لاخبار اليمن

رئيس الوزراء يعزي في وفاة الصحفي أحمد الحبيشي

صنعاء / وكالة الصحافة اليمنية //

بعث رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، برقية عزاء ومواساة في وفاة عضو اللجنة الإعلامية الاستشارية للمجلس السياسي الأعلى، المناضل أحمد محمد الحبيشي، بعد مسيرة مهنية زاخرة بالعمل الإعلامي المتميز والمواقف الوطنية المشرفة.

وعبر رئيس الوزراء في البرقية عن خالص تعازيه وعظيم مواساته القلبية لأبناء الفقيد وآل الحبيشي جميعاً، والوسط الإعلامي والأدبي اليمني والعربي وأبناء عدن خاصة والوطن عامة في هذا المصاب.

وأشاد بمناقب الفقيد وأدواره الإعلامية وحضوره المتميز على الساحة الوطنية كصحفي وسياسي ومتابع حصيف للوقائع والأحداث السياسية التي عاصرها، وما تمتع به من ملكه تحليلية ثاقبة إزاءها، ومقدرة على سبر أغوارها.

ونوه رئيس الوزراء بمواقف الفقيد الوطنية وانتصاره المستمر للوطن وقضاياه المصيرية، ورفضه للأفكار والثقافات الهدامة المقيتة، وتصديه لفكرة الانفصال وغيرها من المواقف المسؤولة التي توجها بالانحياز إلى الصف الوطني المناهض للعدوان، رغم الترهيب والترغيب الذي مارسه العدوان وعناصره العميلة لإسكات صوته الصادح بالحق أو ضمه إلى صفهم.

ولفت إلى إسهامه المشهود في إثراء المكتبة الإعلامية بالعديد من المؤلفات والبرامج النوعية، بما فيها تلك التي فند خلالها تخرّصات إعلام تحالف العدوان ومحاولاته المستمرة لتزييف الحقائق والتشويش على الرأي العام.

واعتبر رئيس الوزراء رحيل الحبيشي بالخسارة الكبيرة للوطن والوسط الإعلامي اللذين خسرا مناضلا كبيرا وقامة إعلامية سامقة.. سائلاً المولى عز وجل أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه وزملاءه ومحبيه الصبر والسلوان .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.