المصدر الأول لاخبار اليمن

الهيئة الإعلامية لأنصار الله تعزي في وفاة الصحفي أحمد الحبيشي

صنعاء / وكالة الصحافة اليمنية //

بعثت الهيئة الاعلامية لانصار الله برقية عزاء ومواساة في وفاة الصحفي الكبير الاستاذ أحمد الحبيشي  والذي وافاه الاجل أمس الثلاثاء بعد حياة حافلة بالعطاء السياسي والإعلامي في خدمة الوطن .

وأشادت الهيئة بمناقب الفقيد ودوره النضالي  ضد مشاريع الاستعمار والهيمنة الخارجية ، ودفاعه  عن الشعب ومظلوميته وقضيته العادلة ، وتسخيره ووقته وجهده وقلمه في مقارعة العدوان والتصدي لألته الاعلامية .

وأكدت الهيئة ان  الفقيد كان ركناً من أركان الجبهة الوطنية الإعلامية والسياسية في مواجهة العدوان التحالفي الأمريكي على بلادنا.

بيان تعزية في وفاة الإعلامي الكبير / الأستاذ “أحمد محمد الحبيشي”

 

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله القائل في محكم كتابه: “وَلَئِنْ قُتِلْتُمْ فِي سَبِيلِ اللهِ أَوْ مُتُّمْ لَمَغْفِرَةٌ مِنَ اللَّهِ وَرَحْمَةٌ خَيْرٌ مِمَّا يَجْمَعُونَ”، صدق الله العلي العظيم.

ببالغ الحزن والأسى تلقينا نبأ وفاة الكاتب الكبير الأستاذ أحمد محمد الحبيشي، عضو اللجنة الاستشارية الإعلامية للمجلس السياسي الأعلى، الذي وافاه الأجل يوم أمس في العاصمة صنعاء، بعد حياة حافلة بالعطاء السياسي والإعلامي في خدمة الوطن، وفي النضال ضد مشاريع الاستعمار والهيمنة الخارجية، مدافعا عن الشعب ومظلوميته وقضيته العادلة، مسخرا نفسه ووقته وجهده وقلمه في مقارعة العدوان والتصدي لآلته الإعلامية، فقد كان الراحل رحمه الله ركنا من أركان الجبهة الوطنية الإعلامية والسياسية في مواجهة العدوان التحالفي الأمريكي على بلادنا.

ونحن إذ نعزي أولاد الفقيد وأقاربه، نعزي أنفسنا والوسط الإعلامي والصحفي والسياسي برحيل الاستاذ/ أحمد الحبيشي، مؤكدين بأن اليمن فقدت قامة إعلامية وسياسية وصحافية كبيرة أسهمت بأدوار نضالية مشرفة، ونسأل من الله أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان..

إنا لله وإنا إليه راجعون ..

صادر عن الهيئة الإعلامية لأنصار الله

صنعاء-الأربعاء 11 شوال 1441هـ الموافق-3 يونيو- 2020/م

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.