المصدر الأول لاخبار اليمن

الغرفة التجارية تقر إنشاء شعبة مستوردي الأدوية والمستلزمات الطبية

صنعاء / وكالة الصحافة اليمنية //

أقر اجتماع عقد اليوم بين اتحاد مستوردي الأدوية والمستلزمات الطبية والغرفة التجارية الصناعية بأمانة العاصمة إنشاء شعبة مستوردي الأدوية والمستلزمات الطبية في الغرفة التجارية الصناعية، بإشراف وتنسيق المكتب التنفيذي للاتحاد، بهدف عمل الحلول والمعالجات اللازمة التي تواجه مستوردي الأدوية والمستلزمات الطبية.

واستعرض الاجتماع الذي ضم نائب رئيس الغرفة التجارية بالأمانة محمد صلاح، ونائب رئيس اتحاد مستوردي الأدوية نبيل العودي، المواضيع المتعلقة بتوفير الأدوية ومستلزمات مواجهة كورونا بالأسعار المناسبة، إلى جانب التسهيلات المطلوبة لتوفير احتياجات المواطنين والمؤسسات الطبية منها.

 وتطرق الاجتماع إلى الصعوبات التي تواجه مستوردي الأدوية والمستلزمات الطبية والمعالجات اللازمة لتجاوزها.

وأكد الاجتماع المسؤولية الاجتماعية للقطاع الخاص في المجال الدوائي والطبي، وأن مستوردي الأدوية والمستلزمات الطبية يقدمون خدمة مجتمعية من خلال توفير الدواء الآمن والمستلزمات والمعدات والأجهزة والمحاليل الطبية الضرورية رغم الظروف الاستثنائية التي تعيشها البلاد.

كما أكد أهمية تعزيز التعاون بين الغرفة والاتحاد والقطاعين الخاص والحكومي لتذليل الصعوبات، بما يسهم في انسيابية الأدوية والمستلزمات الطبية للسوق وتوفيرها للمستهلكين بسرعة وأسعار منافسة لمواجهة الظروف الصعبة وتجاوزها.

قد يعجبك ايضا