المصدر الأول لاخبار اليمن

خسائر باهضه في صفوف وعتاد قوات التحالف بخمس هجمات للجيش في الجوف

خاص // وكالة الصحافة اليمنية//

تلقت قوات التحالف ضربات قاسية اليوم الأحد من مقاتلي الجيش اليمني خلال العمليات العسكرية في جبهات محافظة الجوف وتعرضت لخسائر باهضه في صفوف مسلحيها وعتادها العسكري.

وأكد الإعلام الحربي اليمني أن قوات الجيش اليمني نفذت عملية عسكرية هجومية مواقع مسلحي التحالف في الخنجر بمديرية خب والشعف وكبدتهم خسائر فادحة في الأرواح والعتاد .

واشار المصدر إلى سقوط مجاميع من مسلحي التحالف بين قتيل وجريح إثر هجوم ثاني للجيش اليمني على مواقع للتحالف في التبة البيضاء بمديرية المصلوب .. لافتا إلى أن العملية اسفرت عن خسائر في عتاد مسلحي التحالف منها انفجار آلية عسكرية وقعت في كيمن بعبوة ناسفة .

وذكر الإعلام الحربي أن مقاتلي الجيش نفذوا هجوم ثالث على مواقع مسلحي التحالف في وادي وزق ، فيما ضربت القوة المدفعية تجمعات قوات التحالف في معسكر السلان وكبري الباحث ووادي شواق وصابر مخلفة خسائر بشرية كبيرة في صفوفهم .

كما كسر الجيش اليمني زحفا لقوات التحالف في الأجاشر بصحراء الجوف وأوقع في صفوفهم عددا من القتلى والجرحى .

وأكد الإعلام الحربي أن مقاتلي الجيش تمكنوا خلال كسر الزحف من تدمير آليتين عسكريتين إحداهما محملة بمجاميع مليشيا التحالف ومعدل 23 ، وإعطاب آلية ثالثة رغم الغطاء الجوي لطيران التحالف الحربي الذي حاول اسناد مسلحيه المأجورين دون تحقيق اي تقدم .

وتأتي هذه العمليات تواصلا للإنجازات والانتصارات التي يحققها الجيش اليمني على قوات ومسلحي التحالف في مختلف الجبهات عامة والجوف خاصة.

قد يعجبك ايضا