المصدر الأول لاخبار اليمن

6 إصابات كورونا بين أندية الدوري المصري

رياضة/وكالة الصحافة اليمنية//

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، ظهور 6 حالات إيجابية لفيروس كورونا المستجد في أندية الدوري الممتاز.

وكشفت اللجنة الطبية باتحاد الكرة المصرية أنه في اليوم الثاني للمسح الطبي الذي أجرته فرق الدوري الممتاز، تمهيدا لعودة المسابقات، جرى اكتشاف 6 إصابات، وفقا لبيان رسمي نشره اتحاد الكرة عبر حسابه على “تويتر”.

 

وشمل المسح الطبي لفحص فيروس كورونا الذي أجراه الاتحاد اللاعبين والمدربون والإداريون والعاملون مع جميع فرق الدوري الممتاز، وذلك باستثناء الزمالك والإسماعيلي وإف سي مصر.

 

 

وكان الأهلي منفردا بالصدارة بفارق 16 نقطة عن المقاولون العرب أقرب ملاحقيه عند توقف الموسم.

وكان المدير التنفيذي باللجنة الخماسية المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم “وليد العطار”، قد قال في تصريحات إذاعية، الأربعاء الماضي، إنه تم إنهاء إجراء المسحة الأولى لجميع أندية الدوري الممتاز، لم يبق سوى الزمالك، الإسماعيلي ونادي مصر.

 

 

وأضاف: “ناديا بيراميدز والجونة أجريا المسحة على حسابهم الخاص، كما خاطبنا نادي مصر بإجراء المسحة على نفقته الخاصة، أما أزمة الزمالك فتكمن في عدم استطاعته تجميع لاعبيه”.

 

ومن المقرر مع بداية الأسبوع المقبل الإعلان عن مواعيد جدول الدوري، وإخطار الأندية، وقد يتم الإعلان عن جزء من مباريات الدوري.

 

واختتم: “سيتم الإعلان عن جدول الدوري أولا، ثم مواعيد الكأس وقد يتم تسكينها بين مباريات الدوري، على أن يتم الانتهاء من بطولة الدوري في 15 من أكتوبر/تشرين الأول”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.