المصدر الأول لاخبار اليمن

أنباء عن مقتل 17 ضابطا وجنديا سعوديا في عملية “توازن الردع الرابعة” على الرياض

الخليج (وكالة الصحافة اليمنية)

قال حساب شهير بتسريباته السياسية على تويتر أن القصف الذي نفذه الجيش واللجان الشعبية اليمنية في ساعة مبكرة من يوم، الثلاثاء، واستهدف  العاصمة السعودية الرياض بصواريخ باليستية وطائرات مسيرة قد أسفر عن مقتل 17 ضابطا وجنديا سعوديا وتحديدا داخل مبنى المخابرات.

حساب “الرادع القطري” الشهير بتويتر والذي يحظى بمتابعة أكثر من 45 ألف شخص، اشار في سلسلة تغريدات له “أن قتل في مبنى المخابرات بالرياض أمس الأول ما لا يقل عن ١٧ ضابطا وجنديا سعوديا من خلال قصف الحوثي للمبنى”.

وأضاف وفق ما رصدته موقع (وطن) الإلكتروني أن السلطات السعودية تعتقل عدد من اللاجئين اليمنين في السعودية بتهمة استطلاع الأهداف في وقت الاستهداف الحوثي و ما بعده لنقل أخبار القصف للحوثي، وأن من بين المعتقلين 4 شباب يمنيين على ارتباط مع أمن الدولة الإماراتي.

واختتم الحساب الشهير بتسريباته السياسية تغريداته بالتأكيد على أن ابن زايد ورط ابن سلمان في ملف اليمن والضحية هم شباب السعودية الذين يقتلون بالعشرات يومياً على جبهة الحد الجنوبي.

هذا وأعلن المتحدث العسكري للقوات المسلحة اليمنية يوم الثلاثاء، تنفيذها عملية عسكرية واسعة عملية “توازن الردع الرابعة” في العمق السعودي لمجموعة من من الصواريخ الباليستية والطائرات المسيرة.

قد يعجبك ايضا