المصدر الأول لاخبار اليمن

مارب.. مصرع قيادات من الصف الأول في معارك ماهلية

خاص//وكالة الصحافة اليمنية//

                                                                                                                         لقي عدد من القيادات العسكرية البارزة من قوات التحالف، اليوم الأحد، مصرعهم في المعارك التي تشهدها المناطق الفاصلة بين محافظتي البيضاء ومأرب.

وكشفت مصادر خاصة لـ “وكالة الصحافة اليمنية ” أن من بين أبرز قتلى القيادات العسكرية في قوات العقيد وليد علي الذاهبي، والرائد عبدالناصر عبدالله الخضر، حسن علي جهاد بحيبح، أحمد نعير الثابتي العبديه، وعبدالباسط عبدالصمد بلفغيم المرادي، وناصر القيفي، وناصر صالح المطوع.

وأشارت المصادر إلى أن مصير عدد من قيادات الصف الاول لقوات التحالف في جبهة ماهلية، لا يزال مجهولا حتى الآن.

وكانت وكالة الصحافة اليمنية، نقلت الأربعاء الماضي، عن مصادر مطلعة مقتل الشيخ حسين محمد ناصر مفتاح، ومحمد عبدالله الشدادي، وماجد أحمد صالح بلغيث، وعلي محمد ناصر أبو عشة، وعبدالقوي عبدالله محمد الطيارة، وعلي علي محمد حدج الغانمي، وناصر محمد ناصر الظفري الغانمي، ونصار علي محمد حازب المرادي، مبخوت علي الاحمدي المرادي، علي محمد صالح النجار، حميد صالح المطوع السوفعي، وعادل عبدربه اللذع، صدام سالم عبدالله مناع نمران المرادي، أبو جواد النهمي المرادي، احمد عبدالله المسن الطالبي، في جبهة ماهلية بمحافظة مأرب.

وأكدت المصادر بأن مستشفيات مأرب وشبوة تمتلئ بجثث قتلى قوات التحالف التي تعرضت لخسائر بشرية في صفوف الجنود وخسائر كبيرة في العتاد العسكري.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.