المصدر الأول لاخبار اليمن

48 غارة جوية للتحالف على 7 محافظات حصيلة الساعات الماضية

صنعاء | وكالة الصحافة اليمنية //

صعّد التحالف من غاراته الجوية على المحافظات اليمنية اليوم الأربعاء، مستهدفاً بـ 48 غارة جوية سبع محافظات خلال الساعات الماضية.

مصادر أمنية خاصة أكدت لـ”وكالة الصحافة اليمنية” أن طيران التحالف شن غارات مكثفة على العاصمة صنعاء والمحافظة بلغت 21 غارة جوية، منها 13 غارة على أمانة العاصمة، توزعت على مطار صنعاء الدولي ومناطق في مديريات الثورة وشعوب والوحدة والسبعين وآزال وبني الحارث.

وذكرت المصادر أن محافظة صنعاء تعرضت لثمان غارات، منها أربع قنابل ضوئية على مديرية الحيمة الخارجية، وغارتان على مديرية أرحب، وغارتان على مديرية سنحان.

وأشارت المصادر إلى أن طيران التحالف استهدف محافظة صعدة بسبع غارات جوية، منها أربع غارات على معسكر الجمهورية في المدينة، وغارة على مديرية الظاهرة، وغارتان على حوش للمواشي لأحد المواطنين في المقاش بمحيط المدينة خلفت خسائر في المنازل وممتلكات المواطنين.

وأفادت المصادر أن طيران التحالف استهدف محافظة مأرب بسبع غارات، منها خمس غارات على مديريتي العبدية وماهلية، إحداها استهدفت منزل مواطن، وغارتان على صلب بمديرية مجزر.

وأضافت المصادر أن طيران التحالف شن خمس غارات على منطقة قانية في محافظة البيضاء، وأربع غارات على مديرية خب والشعف بمحافظة الجوف، وأربع غارات على مديريتي حرض وميدي بمحافظة حجة.

قد يعجبك ايضا