المصدر الأول لاخبار اليمن

مطلوبون في جرائم قتل وسرقة يقعون في قبضة أمن محافظة إب

خاص/وكالة الصحافة اليمنية//

تمكنت الأجهزة الأمنية في محافظة إب من القبض على عدد من المطلوبين أمنيًا بعد عمليات تحري ومتابعة، ففي مدينة القاعدة ألقى الأمن القبض على المدعو وحيد قايد الملقب بالبرنس والمتهم بقتل المجني عليه محمد ناجي الصبهاني.

وتواصلًا للإنجازات الأمنية في المحافظة ألقى أمن مديرية العدين القبض على المدعو ( ح . م . ع) 55 عاما والمدعو ( م . ح . ج) 22 عامًا المتهمين بواقعة مقتل المجني عليه سلامة حامد الحيمي 60 عاما .
كما ضبط أمن مديرية جبلة بالمحافظة المدعو ( ع . أ . ع) 55 عاما متهما بالشروع في قتل المجني عليه فكري يحيى إبراهيم الصبري 33 عاما .

وضبط أمن مديرية يريم المدعو ( ع . ا . ا) 55 عاما بتهمة الشروع في القتل والاعتداء على أملاك الغير .
وفي عملية اخرى تمكن أمن مديرية القفر من ضبط عصابة متخصصة في سرقة الدراجات النارية.

واوضح أمن المحافظة انه بعد عملية تحري أمني ورصد دقيق تم ضبط عصابة سرقات الدراجات النارية المكونة من المدعو ( ا . ه . ا) 22 عاما، والمدعو ( و . ع . ا) 18 عاما والمدعو ( م . ع م) 24 عاما، وقد كشفت التحقيقات عن قيام المتهمين بسرقة العديد من الدراجات النارية من مركز المحافظة.

وفي نفس السياق القى مركز شرطة 21 سبتمبر بمديرية الظهار بالمحافظة القبض على 8 اشخاص متهمين بالسرقة من منزل المواطن الشعوري، وتقدر قيمة المسروقات ب 2 مليون ريال يمني.

 

 

وفي سياق متصل القى أمن محافظة إب القبض على المدعو ( م . ج . ا) 25 عاما وهو متهم بإقلاق الأمن والسكينة العامة عبر إطلاق الأعيرة النارية في عرس قريبه.

كما ضبط المركز ، المدعو ( ش . ع . ب ” 26 عام ) يسكن مخيم النازحين من اهالي الحديدة ، لقيامة بسرقة جهاز “لابتوب” وتلفون سيار نوع “هواوي” من منزل المواطن عبدالرحمن الجابري .
وضبط نفس مركز الشرطة متهما يبلغ من العمر 22 عاما، قام بسرقة تلفونات نوع إتش تي من احد المواطنين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.