المصدر الأول لاخبار اليمن

مأرب.. مذبحة كبيرة لقوات التحالف في ماهلية

خاص//وكالة الصحافة اليمنية//

تعرضت قوات التحالف، أمس الأحد، لمذبحة كبيرة في جبهة ماهلية جنوب غرب محافظة مارب، إثر التفاف ناجح لقوات الجيش اليمني واللجان الشعبية.

وقالت مصادر مطلعة لـ”وكالة الصحافة اليمنية” إن قوات الجيش واللجان الشعبية، صدوا زحفاً واسعاً لقوات التحالف باتجاه منطقة الرخيم بمدبريه ماهلية، وتمكنوا من قتل وجرح عشرات المسلحين وإعطاب عدد من الآليات.

وأشارت المصادر إلى أن قوات الجيش اليمني واللجان الشعبية، نفذوا التفافا ناجحا من منطقة كنب الرخيم، بعد ساعات من التصدي لمحاول زحف فاشلة لقوات التحالف، باتجاه الرخيم.

وأضافت المصادر أن قوات الجيش واللجان تمكنوا من التنكيل بقوات التحالف أثناء التصدي لزحف كبير نفذته الأخيرة، مدعوما بغطاء جوي، وسقط العشرات من قوات التحالف ما بين قتيل وجريح وأسير.

وأكدت المصادر بأن قوات الجيش اليمني واللجان الشعبية سمحوا لقوات التحالف بإخراج العديد من جرحى مجنديها للعلاج، أبرزهم أسامة عارف محمد قاسم  بحيبح، والذي يتلقى العلاج حاليا في مستشفى العمود بمديرية ماهلية.

 

وأوضحت المصادر بأن الشعاب والوديان في منطقة الرخيم تمتلئ بجثث عشرات القتلى والجرحى من قوات التحالف الذين سقطوا أثناء محاولة الزحف الفاشل.

وكانت قوات صنعاء تمكنت، الأسبوع الماضي، من تطهير العديد من المناطق في جبهة العبدية، بينها منطقة الكنب والرخيم بمحافظة مأرب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.