المصدر الأول لاخبار اليمن

قبائل اليمن تتداعى لنصرة آل سبيعان

تقرير / وكالة الصحافة اليمنية //

يوماً بعد آخر تتداعى قبائل اليمن تلبية للنكف القبّلي الذي دعا له الشيخ عبدالله بن محسن آل سبيعان، الناجي الوحيد من المجزرة التي ارتكبتها مليشيا الاصلاح بحق أسرة آل سبيعان.

حيث أعلنت قبائل بني الحارث بأمانة العاصمة اليوم النكف القبلي لنصرة آل سبيعان، مؤكدة في لقائها القبلي استعدادها التوجه للجبهات لتطهير محافظة مأرب وكل شبر من أرض اليمن من الغزاة والمحتلين والمرتزقة.

وفي سياق متصل أعلنت قبائل مديريات صعدة وسحار والصفراء وكتاف بمحافظة صعدة اليوم استجابتها للنكف القبلي والنفير العام لرفد الجبهات، رداً على جريمة العدوان ومرتزقته بحق آل سبيعان بمحافظة مأرب، مؤكدة في لقائها القبلي مساندتها لقبائل مأرب في مواجهة مرتزقة العدوان والاقتصاص من قتلة آل سبيعان والأخذ بالثأر، مؤكدة أن هذه الجريمة وغيرها من الجرائم لن تمر دون عقاب.

قبائل ذمار هي الأخرى أكدت استجابتها لنكف آل سبيعان خلال لقائها القبلي اليوم، داعية  كافة القبائل إلى تحمل المسئولية واتخاذ موقف حازم لوضع حد لمثل هذه الجرائم في مأرب وغيرها من المحافظات الخاضعة للاحتلال السعودي الاماراتي، واستمرار التحشيد ورفد الجبهات لتحريرها من الغزاة الجدد.

الى ذلك أكد أبناء مديرية مجزر تلبيتهم لداعي النكف العام للقصاص والثأر من القتلة والمجرمين، والانتصار لمظلومية آل سبيعان، باعتبار السكوت عنها يمس كرامة قبائل اليمن بصورة عامة وقبائل مأرب بشكل خاص.

وفي محافظة تعز استنكر أبناء مديرية خدير اليوم جرائم العدوان ومرتزقته بحق الشعب اليمني، وآخرها  جريمة آل سبيعان بمحافظة مأرب، مؤكدين في لقاء قبلي النفير العام في مواجهة العدوان ومرتزقته.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.