المصدر الأول لاخبار اليمن

رئيس الوزراء يستعرض رؤية الصحة لإعادة تطبيع الحياة اليومية

صنعاء / وكالة الصحافة اليمنية //

استعرض رئيس الوزراء الدكتور عبد العزيز صالح بن حبتور خلال لقائه اليوم بوزير الصحة الدكتور طه المتوكل، رؤية الوزارة بشأن الاستعداد لتطبيع الحياة اليومية في الجانبين الرسمي والمجتمعي، والبدء بعدد من القطاعات الحيوية .

ووجه رئيس الوزراء، وزير الصحة برفع رؤية الوزارة لتطبيع الحياة اليومية إلى مجلس الوزراء لمناقشتها في اجتماعه المقبل، واتخاذ ما يراه مناسبا من قرارات بهذا الشأن .

وأشاد رئيس الوزراء بالجهد الوطني الكبير الذي تقوم به وزارة الصحة العامة والسكان وجيشها الأبيض في مواجهة وباء كورونا، بما في ذلك كوادر المؤسسات الطبية الأهلية .

وأشار رئيس الوزراء إلى النجاح الذي حققته الوزارة وكوادرها الطبية والصحية والفنية في مواجهة كورونا رغم التحديات الكبيرة التي واجهتها نتيجة شحة الامكانيات .

واعتبر ذلك انتصاراً مهماً ونوعياً يضاف الى سجل الانتصارات التي يصنعها الشعب اليمني في مختلف الجبهات العسكرية والأمنية والتعليمية وغيرها .

وخلال اللقاء قدّم الوزير المتوكل عرضاً عن الجهود المبذولة من قبل الوزارة ومختلف الكوادر الصحية في المؤسسات الرسمية والخاصة على المستويين المركزي والمحلي في مواجهة التحدي الصحي الذي فرضه فيروس كورونا المستجد.

قد يعجبك ايضا