المصدر الأول لاخبار اليمن

إحياء الذكرى السادسة لجريمة التحالف بحق أحفاد بلال في صنعاء

صنعاء | وكالة الصحافة اليمنية //

أحيت قيادات ومسئولي أحفاد بلال بمجلس التلاحم القبلي بأمانة العاصمة اليوم الأربعاء ,  الذكرى السادسة لجريمة التحالف بحق أحفاد بلال في منطقة سعوان بمديرية شعوب، والتي راح ضحيتها العديد من الشهداء والجرحى.

ونددت قيادات ومسئولي أحفاد بلال بمجلس التلاحم القبلي بالأمانة في لقاء قبلي، بالجرائم التي ارتكبها تحالف العدوان بحق الشعب اليمني ومنها جريمة أحفاد بلال بمدينة سعوان .. مؤكدة النفير العام وتلبية داعي النكف القبلي.

 

وفي اللقاء أكد رئيس مجلس التلاحم القبلي الشيخ ضيف الله رسام حرص المجلس على ترجمة توجيهات قائد الثورة فيما يتعلق بأحفاد بلال وأهمية دمجهم في المجتمع.

ونوه بدور أحفاد بلال الفاعل في مواجهة العدوان وتقديم التضحيات في مختلف الجبهات، والميادين وإسهاماتهم في خدمة المجتمع عبر مختلف القطاعات.

فيما أدان شيخ أحفاد بلال سعد الجمل والمدير التنفيذي لمنظمة أحفاد بلال للتنمية الاجتماعية غالب أحمد فتيني، استمرار التحالف في ارتكاب المجازر بحق الشعب اليمني ومنها جريمة أحفاد بلال قبل ست سنوات، ما يكشف إفلاس تحالف العدوان ضد الشعب اليمني دون تمييز.

وثمنا توجيهات السيد القائد في الاهتمام بأحفاد بلال الذين لن يكونوا إلا إلى جانب الوطن .. وأكدا استمرار أحفاد بلال في رفد الجبهات لمواجهة التحالف وإفشال مخططاته.

واستنكر الجمل وفتيني جريمة مرتزقة العدوان بحق أسرة آل سبيعيان، وحثا الجميع على استمرار رفد الجبهات بالمال والرجال ورفع الجاهزية لتحرير محافظة مأرب وكل شبر من أرض الوطن من دنس الغزاة والمحتلين.

وأعلن بيان صادر عن اللقاء النكف القبلي والنفير العام مع كافة القبائل لنصرة آل سبيعيان إزاء ما تعرضوه له من مجزرة من قبل مليشيا الإصلاح التابعة للعدوان.

وأكد البيان استمرار أحفاد بلال في رفد الجبهات بالمال والرجال .. معبراً عن الإدانة والاستنكار للصمت الأممي إزاء الجرائم التي يرتكبها التحالف بحق الشعب اليمني.

تخلل اللقاء الذي حضره رئيس مجلس التلاحم القبلي بالأمانة ناجي السلامي ونائب رئيس المجلس بمحافظة الضالع حسين واصل ورئيس مجلس التلاحم بمديرية شعوب أحمد السلطان قصائد شعرية معبرة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.