المصدر الأول لاخبار اليمن

إدارة برشلونة تحسم قرارها بإقالة كيكي سيتين وتبحث عن البديل

رياضة/وكالة الصحافة اليمنية//

 

أفادت تقارير صحفية إسبانية أن إدارة نادي برشلونة قد حسمت موقفها برحيل المدير الفني للبلوجرانا “كيكي سيتين”، بعد خسارة الفريق سباق الليجا لمصلحة غريمه “ريال مدريد”.

وجاءت تلك التسريبات في أعقاب خسارة برشلونة الدوري الإسباني، يوم الخميس الماضي، والسقوط بهدفين على ملعبه للمرة الأولى في الموسم أمام أوساسونا.

وخرج “كيكي سيتين” بعد المباراة، مؤكدا أنه يتمنى الاستمرار في برشلونة لكنه لا يعلم ما القرار الذي سيتم اتخاذه، في الوقت الذي هاجم “ليونيل ميسي” سياسة فريقه مشيرًا إلى أنه الأقرب للخروج من الأبطال أمام نابولي.

وتولى “سيتين” قيادة برشلونة في يناير/كانون الثاني الماضي خلفًا لـ”إرنستو فالفيردي”، لكنه خسر لقب الدوري الإسباني وخرج من كأس ملك إسبانيا، ولا توجد أمامه فرصة سوى دوري أبطال أوروبا.

وأكدت صحيفة “آس” الإسبانية، أن هناك استقرارا داخل إدارة نادي برشلونة على إقالة “سيتين” من تدريب الفريق بسبب سوء الأداء والنتائج.

واعتبرت الصحيفة في تقريرها الصحفي، السبت، أنه “عاجلا أم آجلا سيستمتع كيكي سيتين بالمشي مع أبقاره مرة أخرى”، مؤكدة اقتراب رحيله عن البارسا.

وأشارت العديد من التقارير الصحفية الإسبانية إلى إنه من المتوقع ألا يكون “سيتين” مدرب برشلونة في مواجهة نادي نابولي الإيطالي المقبلة في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وفيما يتعلق بالبديل، قالت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية إن برشلونة يفكر في ترقية مدرب الشباب “جارسيا بيمينتا”، لخلافة “كيكي سيتين” إذا تم التوصل لقرار بإقالة مدرب ريال بيتيس السابق.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.