المصدر الأول لاخبار اليمن

صحة البيئة ترصد أكثر من ألف مخالفة في أمانة العاصمة

صنعاء / خاص / وكالة الصحافة اليمنية //

 

رصدت إدارة صحة البيئة في مكتب الأشغال العامة بأمانة العاصمة، أكثر من ألف مخالفة في مختلف المنشئات التجارية والخدمية، لعدم التزامها بالإجراءات والتدابير الصحية المحددة من اللجنة العليا لمكافحة الأوبئة، منذ مطلع  يونيو وحتى النصف الأول من يوليو الجاري.

 

وقال مدير إدارة صحة البيئة الدكتور محمد عبدالكريم الأصبحي، في تصريح لـ”وكالة الصحافة اليمنية”، إن ” تخفيف الإجراءات الاحترازية من تفشي وباء كورونا كوفيد19، شمل تسعة الاف منشأة تجارية كانت قد أغلقت خلال الفترة الماضية، في أمانة العاصمة”.

 

مبينا أن تشديد الإجراءات والاشتراطات الصحية، فيما يخص النظافة والتعقيم والأغطية ولبس الكمامات، لازالت مُلزمة لكافة المرافق والمنشئات الخدمية، والعاملين فيها.

 

وأشار الأصبحي إلى أن حملات الرقابة الميدانية مستمرة على كافة المنشئآت، للحد من وباء كورونا، حفاظا على صحة وحياة المواطنين.

 

ودعا مدير إدارة صحة البيئة في أمانة العاصمة، كافة مالكي المحلات التجارية إلى ضرورة التقيد بالتعليمات الصادرة عن اللجنة العليا لمكافحة الأوبئة، الالتزام بالتعقيم المستمر والتباعد الاجتماعي، وأخذ الحيطةوالحذر لدى المواطنين، باعتبار أن كورونا لم ينتهي بعد.

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.