المصدر الأول لاخبار اليمن

الإصلاح يتسلم قيادة “اللواء 35” وبيان هام يكشف السبب

تعز / وكالة الصحافة اليمنية /   تداولت وسائل إعلامية تابعة لـ"حزب الإصلاح" أن القيادي العسكري في الحزب، عبدالرحمن الشمساني، تسلم اليوم السبت رسميا قيادة "اللواء 35"، في مدينة التربة، جنوب محافظة تعز.   وأكدت أن عملية تسليم "اللواء35 " للقيادي الإصلاحي "الشمساني"، تمت من قبل ما يسمى "أركان حرب اللواء35"، عبد الملك الأهدل، وبرعاية [...]

تعز / وكالة الصحافة اليمنية /

 

تداولت وسائل إعلامية تابعة لـ”حزب الإصلاح” أن القيادي العسكري في الحزب، عبدالرحمن الشمساني، تسلم اليوم السبت رسميا قيادة “اللواء 35″، في مدينة التربة، جنوب محافظة تعز.

 

وأكدت أن عملية تسليم “اللواء35 ” للقيادي الإصلاحي “الشمساني”، تمت من قبل ما يسمى “أركان حرب اللواء35″، عبد الملك الأهدل، وبرعاية من المحافظ الموالي للتحالف نبيل شمسان.

 

في حين أكد بيان نشر في صفحة “اللواء35” الذي يتمركز في منطقة الشمايتين جنوب تعز،  على موقع “الفيسبوك”، بأنه تم إجبار “أركان حرب اللواء” الأهدل، التوقيع على محضر استلام وتسليم اللواء، مساء أمس الجمعة في منزل أمين الأكحلي بمدينة التربة.

 

وأضاف البيان أن عشرات الأطقم العسكرية التابعة للإصلاح، نقلت “أركان حرب اللواء35″، من مكان محاصرته وإقامته الجبرية في منزل الأكحلي، إلى منطقة الخيامي وإجباره على تسليم اللواء.

 

وبحسب مصادر محلية، أن عملية التسليم تزامنت مع إخراج الإصلاح، مسيرات مسلحة، حاولت الوصول إلى منطقة العين مركز قيادة “اللواء35″، في مديرية المواسط بهدف السيطرة على اللواء.

 

واختطف مسلحو “حزب الإصلاح” الأربعاء الماضي، “أركان حرب اللواء35” عبدالملك الأهدل، أثناء ذهابه لحضور اجتماع مع المحافظ شمسان في التربة.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.