المصدر الأول لاخبار اليمن

قيادي اخواني ومستشار لحكومة هادي يقر بهزيمة التحالف في اليمن

قيادي اخواني ومستشار لحكومة هادي يقر بهزيمة التحالف في اليمن

متابعات// وكالة الصحافة اليمنية//

 

أقر قيادي وناشط بارز في تجمع الإصلاح (الإخوان) ومستشار لحكومة هادي في الرياض، بهزيمة تحالف الحرب الذي تقوده السعودية على اليمن منذ العام 2015م أمام من اسماهم “الحوثيين” في إشارة إلى الجيش اليمني واللجان الشعبية.

 

وتحدث ما يسمى “المستشار الإعلامي للسفارة اليمنية في الرياض” أنيس منصور في تغريدة بموقع “تويتر” السبت، عن محاولات تغطية هزيمة التحالف بما سماه “هذيان الحكومة الشرعية بتدخل قطر مجرد أسطوانة لتغطية هزيمة التحالف أمام الحوثيين”.

 

مضيفا في رده على اتهام وزير إعلام هادي، معمر الإرياني، قطر بالتدخل في الشأن اليمني: “أهنت نفسك واسترخصتها بتغريدة أو تعميم أرسله لك ضابط باللجنة الخاصة” في إشارة إلى اللجنة الخاصة باليمن في مجلس الوزراء السعودي.

 

وتابع: “هل قطر احتلت سقطرى وشكلت انتقالي واحتلت الموانئ وقصفت الجيش ومنعتك من العودة الى اليمن؟”. مردفا بتساؤل أخر: “قطر خلف الشبك وتحت حصار وهي صغيرة جداً فكيف اصبحت هذيانكم كل شيء قطر؟”.

 

واختتم القيادي والناشط الإخواني ومستشار لسفارة هادي في الرياض، أنيس منصور تغريدته على موقع التدوين المصغر “تويتر” بإعلان هزيمة التحالف السعودي الاماراتي في اليمن، قائلا: إن “أسطوانة قطر لتغطية هزيمة التحالف امام الحوثي”.

 

وكانت وزارة الخارجية القطرية، ردت على تصريحات وزير إعلام هادي معمر الارياني، وقبله رئيس “حكومة هادي” معين عبد الملك، بنفي تدخلها في اليمن ومطالبتها “النأي بقطر عن الصراع في اليمن” ومماحكاته السياسية.

قد يعجبك ايضا