المصدر الأول لاخبار اليمن

قطر تفوز باستضافة مؤتمر الإدارة الرياضية قبل مونديال 2022

رياضة/وكالة الصحافة اليمنية//

أعلنت قطر فوزها رسميا بحق استضافة المؤتمر الدولي العام الرابع للجمعية الدولية للإدارة الرياضية المقرر عقده في مارس/آذار 2022، أي قبيل كأس العالم المقرر إقامته في قطر.

وبذلك تكون أول دولة عربية تحتضن هذا الحدث في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ما يعزز من انتصارات الدولة الخليجية، التي تواجه حصارا مفروضا عليها منذ اندلاع الأزمة الخليجية قبل 4 دول.

واعتبرت وكالة الأنباء القطرية (قنا)، أن فوز قطر باستضافة المؤتمر الدولي للإدارة الرياضية الذي ينظم كل عامين أو ثلاثة، جاء تتويجاً لجهود مشتركة بذلتها جامعة قطر، وجامعة حمد بن خليفة، بالشراكة مع المجلس الوطني للسياحة، واللجنة العليا للمشاريع والإرث الممثلة بمعهد جسور، واللجنة الأولمبية القطرية الممثلة بالأكاديمية الأولمبية القطرية.

وقال بيان صادر عن جامعة قطر إن هذه المناسبة العلمية العالمية تعد محطة مهمة أخرى في إطار استعدادات دولة قطر لاستضافة كأس العالم لكرة القدم 2022.

وأشار المصدر إلى أن هذا المؤتمر يمثل فرصة لتعزيز التعليم والبحث العلمي والمنشورات العلمية في مجال متعدد التخصصات مثل مجال الإدارة الرياضية في قطر والمنطقة، بما في ذلك مواضيع تتعلق بالحوكمة الرياضية، والسياسات والخطط الاستراتيجية الرياضية، والتسويق الرياضي، وإدارة الفعاليات الرياضية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.