المصدر الأول لاخبار اليمن

شركة “واي” للاتصالات تعاود تقديم خدماتها بانطلاقة جديدة

صنعاء/وكالة الصحافة اليمنية//

أكد نائب وزير الاتصالات وتقنية المعلومات الدكتور هاشم الشامي، أهمية تقديم خدمات الاتصالات للمواطنين في جميع أراضي الجمهورية.

وأوضح في فعالية نظمتها شركة واي للاتصالات اليوم بمناسبة عودة انطلاقها مجددا، أن وزارة الاتصالات معنية بتوفير خدمات الاتصالات لجميع المواطنين والحفاظ على استمراريتها دون انقطاع.

وأشار إلى أن وزارة الاتصالات عملت بالتنسيق مع الجهات المعنية في وزارة الصناعة والتجارة والقضاء واللجنة الاقتصادية العليا والجهات الأمنية على الحفاظ على ما تبقى من شركة واي واستمرارية خدماتها.

ودعا نائب وزير الاتصالات الإدارة الجديدة في شركة واي وموظفيها التوجه إلى التطوير والتحديث لأداء الشركة والمنافسة بتحسين خدماتها وتجويدها.

بدوره أوضح نائب وزير الصناعة والتجارة محمد أحمد الهاشمي أن اللجنة التي كلفت بحل الإشكالات التي مرت بها شركة “واي” عملت على إعادة نشاط الشركة.

وأشار إلى أن اللجنة حرصت على الجلوس مع كل من له ارتبط بالشركة وتجاوز المرحلة الصعبة التي مرت بها سابقا، وتم بحث السبل الكفيلة بالنهوض بواقع الشركة والحفاظ على موظفيها والمساهمين وإعادتها إلى وضعها الطبيعي.

وقال الهاشمي” اليوم عادت الشركة إلى العمل بجميع كوادرها وبانطلاقة جديدة وكان للشركة اليمنية للاستثمار دور كبير في ذلك “.. داعيا المستثمرين إلى دعم الشركة لتطويرها بما يحقق القدرة على المنافسة من جديد ضمن قطاع الاتصالات في اليمن.

وبين أن اللجنة المكلفة بحل إشكالات الشركة رأت بأن تمنح موظفي الشركة الحق لأن يكونوا مساهمين فيها لتعزيز دورهم في الحفاظ على كيان الشركة.

ونوه بدور رئيس المجلس السياسي الأعلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط وحكومة الإنقاذ الوطني في المتابعة الحثيثة لإبقاء هذا الاستثمار الحيوي في قطاع الاتصالات وحل الإشكالات التي مر بها.

وعبر الهاشمي عن الشكر لكل من ساهم من الجهات الحكومية والقضاء والأمن في عودة شركة “واي” لمكانها الطبيعي في قطاع الاتصالات.

إلى ذلك أكد المدير التنفيذي بشركة “واي” إبراهيم هاشم، مضي الإدارة الجديدة في مرحلة جديدة وانطلاقة واعدة لتكون الشركة أكثر قدرة على الاستجابة المسئولة لمتطلبات المرحلة.

وأشار إلى أن الشركة ستعمل وفق خطط تطويرية وتحديثية لتطوير أدائها لتحقيق المنافسة القوية في سوق الاتصالات ومواكبة تطلعات عملائها والمستفيدين من خدماتها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.