المصدر الأول لاخبار اليمن

بمساهمة الهيئة العامة للزكاة..وكيل أول المحويت يدشن صرف المبالغ العيدية لأبناء الشهداء

خاص // وكالة الصحافة اليمنية //

 

تحت شعار “عطاؤكم وفاء” دشن وكيل أول محافظة المحويت الأستاذ عزيز عبدالله الهطفي اليوم الجمعة ، صرف المبالغ المالية العيدية لأبناء الشهداء بعموم مديريات المحافظة بمساهمة 50%من الهيئة العامة للزكاة بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

 

وخلال التدشين الذي حضره المدير العام للهيئة العامة للزكاة بالمحافظة حميد الرضمي ومندوب مؤسسة الشهداء بالمحافظة عبد القدوس الحاكم وعدد من مسؤولي الجهات ذات العلاقة أكد الوكيل الأول على الأولوية القصوى في الإهتمام والرعاية لأبناء الشهداء كجزاء قليل أمام تضحيات كبرى بذلها الشهداء ضريبة كرامة وعزة وحرية من دمائهم الزكية في سبيل الله ونصرة المستضعفين.

 

وأشار الهطفي إلى دور المجتمع التكاملي في الإهتمام والعون لأبناء وأسر الشهداء في مختلف المجالات وان لايشعروا بأي تقصير تجاه تضحيات آبائهم.

بدوره أكد مدير عام هيئة الزكاة حميد الرضمي على أن المبالغ النقدية تستهدف أكثر من خمس مائة وواحد وثمانين إبن وابنة شهيد في عموم مديريات المحافظة.

 

فيما أكد مندوب مؤسسة الشهداء عبد القدوس الحاكم على أن مندوبي المؤسسة في كل المديريات سينفذون نزولا ميدانيا للوصول إلى كل أبن وابنة شهيد لتقديم المساعدات العيدية من المبالغ المالية لهم والتماس احتياجاتهم.

قد يعجبك ايضا