المصدر الأول لاخبار اليمن

محافظ تعز يزور روضة الشهداء في الجند ويتفقد وحدات أمنية

محافظ تعز يزور روضة الشهداء في الجند ويتفقد وحدات أمنية

تعز// وكالة الصحافة اليمنية//

 

استهل محافظ تعز، سليم المغلس، أول ايام عيد الأضحى المبارك، بزيارة لروضة الشهداء في الجند، تخللها قراة الفاتحة على أرواح الشهداء والدعاء لهم بالرحمة والمغفرة، ضمن زيارات تفقدية نفذها المحافظ لعدد من الوحدات الامنية.

 

وتبادل المحافظ المغلس مع قيادة وضباط وصف وجنود الوحدات الأمنية التهاني بعيد الأضحى. مؤكداً أن “يقظة وثبات الأجهزة الأمنية ومنتسبيها إلى جانب الجيش واللجان والمواطنين، كان له الفضل في تعزيز الأمن والاستقرار والسكينة العامة في مختلف المحافظات”.

 

محافظ تعز، سليم المغلس، لفت إلى الأوضاع التي تعيشها المحافظات الواقعة تحت سلطة قوى الاحتلال، وأعمال القتل والاغتيالات والتفجيرات والاعتقالات. مشدداً على ضرورة اضطلاع منتسبي الأجهزة الأمنية بدورها في الحفاظ على الأمن والاستقرار وصون المقدرات والممتلكات العامة والخاصة.

 

وأطلع وكيلا المحافظة إسماعيل شرف الدين ومحمد هزاع الحسيني ومدير أمن المحافظة العميد علي دبيش، المحافظ المغلس، على أحوال منتسبي معسكرات النجدة والأمن المركزي والبحث الجنائي وعدد من النقاط الأمنية في المحافظة.

 

إلى ذلك التقى محافظ تعز والوكيلان شرف الدين والحسيني ومدير أمن المحافظة بجامع معاذ بن جبل في الجند بعدد من الوجاهات والشخصيات الاجتماعية والمواطنين.

 

وكانت السلطة المحلية بالمحافظة سيرّت قافلة عيدية دعماً لأبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في الجبهات، والذين يقدّمون أرواحهم رخيصة دفاعاً عن اليمن وأمنه واستقراره.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.