المصدر الأول لاخبار اليمن

زيارة معايدة للجنود في صرواح والمرابطين الأمنيين في مأرب

/مارب/وكالة الصحافة اليمنية//

اطلع مشرف محافظة مأرب عبدالغني جبران ومعه الشيخ حسين أبو ناب ومشرف مديرية حريب القراميش جعفر السقاف اليوم على أحوال المرابطين في جبهة صرواح.

وتبادل الزائرون التهاني العيدية مع أبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين بجبهة صرواح ..مشيدين بالإنتصارات الميدانية التي يحققونها في مواجهة قوى العدوان والإرتزاق.

كما اطلع جبران ومرافقوه على الأضرار التي لحقت بقصر بلقيس الأثري جراء استهدافه من قبل طيران العدوان السعودي لأكثر من مرة.

إلى ذلك، قام اليوم كل من اللواء عبد الرزاق المروني رئيس هيئة مستشاري وزير الداخلية ومشرف محافظة مأرب عبد الغني عوض جبران ومعهما عدد من مدراء عموم وزارة الداخلية بزيارة عيدية تفقدية لرجال الأمن والجيش واللجان الشعبية بمديرية صرواح في محافظة مأرب.

وخلال الزيارة تبادل الوفد الزائر مع المرابطين التهاني بمناسبة عيد الأضحي المبارك ، ونقلوا لهم تهاني وتبريكات قائد الثورة والقيادة السياسية وقيادة وزارة الداخلية بهذه المناسبة الجليلة ، وقدموا لهم الهدايا العيدية.

كما اشاد اللواء المروني بمستوي اليقظة والحس الأمني وثمن صمودهم وتصديهم للغزاة ومرتزقتهم ، وهنأهم على الانتصارات العظيمة التي تحققت على ايديهم وايدى اخوانهم المجاهدين في كل الجبهات.

وأكد ان النصر الكامل سيتحقق عمّا قريب وهو وعد الله الذي نثق به ونتحرك على اساسه.

من جانبهم ثمن المرابطون هذه الزيارة التي تثبت حرص قيادة وزارة الداخلية على تفقد أحوال المرابطين ، وهي تمثل حافزا كبيرا لهم لمواصلة التضحية والعطاء للدفاع عن الوطن والمواطن.

شارك في الزيارة العيدية ، كل من العميد الركن/محمد عبدالجليل الشامي وكيل مصلحة الهجرة والجوزات ، والعميد / محمد مارش مدير عام المالية بوزارة الداخلية، والعميد / محمد الفران مدير مباحث الأموال العامة ، والعميد عبدالملك المنصور مدير الحسابات بوزارة الداخلية.

وكان في استقبال الوفد الزائر وشاركهم الزيارة مدير أمن المحافظة العميد أحمد جله.

قد يعجبك ايضا