المصدر الأول لاخبار اليمن

شاهد ماذا قدمت قافلة المحويت للجيش واللجان الشعبية (صور)

شاهد ماذا قدمت قافلة المحويت للجيش واللجان الشعبية (صور)

متابعة خاصة // وكالة الصحافة اليمنية//

 

سيَّرت محافظة المحويت قافلة دعم للجيش واللجان الشعبية في جبهات مواجهة التحالف ومسلحيه، تميزت بكرم العطاء وتفرد الهدية العيدية، عبر بذل 600 رأس من الأغنام وعددا من الابقار، سموها “قافلة الولاء” لأبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في جبهات العزة.

 

تسيير القافلة جرى، الاحد، بحضور محافظ المحويت اللواء فيصل أحمد حيدر والمشرف العام في المحافظة الأستاذ عزيز عبدالله الهطفي والأمين العام للمجلس المحلي في المحافظة الدكتور علي الزيكم ومسؤول القوافل في الجمهورية عضو مجلس الشورى الشيخ جبران الرازحي ووكيل المحافظة الشيخ حسين عركاض وعدد من الشخصيات.

 

وخلال تسيير القافلة، أشاد المحافظ حيدر بالتفاعل الكبير والمثمر لأبناء المحافظة برفدهم لجبهات العزة والكرامة وأبطالها من أبناء الجيش واللجان الشعبية.

 

مؤكدا “الدور الكبير والمشرف لأبناء محافظة المحويت في مواجهة تحالف العدوان السعودي الأمريكي على بلدنا من خلال الرفد الكبير والمتواصل بالرجال والمال ومحطات الصمود العظيمة خلال لحظات تاريخية للشعب اليمني شارك فيها أبناء المحويت”.

 

من جانبه نوه مشرف عام المحافظة الأستاذ عزيز عبد الله الهطفي بـ “الدور المعنوي الكبير الذي يقدمه المجتمع لأبطال الجيش واللجان الشعبية من خلال قوافل المال والرجال كرسالة تأكيد ووفاء للمجاهدين الأبطال في ميادين البطولة والكرامة”.

 

وأشار الهطفي إلى أن “القافلة الكبرى تشمل عددا من الأبقار وأكثر من ستمائة كبش مقدمة من عموم مديريات المحافظة وسيتم توزيعها لعدد من الجبهات”.

 

بدوره، أكد مسؤول القوافل في الجمهورية، عضو مجلس الشورى الشيخ جبران الرازحي “الدور المشرف لأبناء محافظة المحويت في رفد الجبهات بالمال والرجال”.

 

معتبرا ذلك “دلالة واضحة المعالم على التفاف المجتمع خلف مواجهة العدوان والحصار السعودي الأمريكي على بلدنا المستمر منذ ست سنوات”.

 

ويواصل الشعب في المحافظات الحرة، تسيير قوافل دعم الجيش واللجان الشعبية ورفد جبهات مواجهة التحالف ومسلحيه بالمال والغذاء والرجال، دون انقطاع.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.