المصدر الأول لاخبار اليمن

محافظ تعز يزور المرابطين في جبهة المخا

تعز / وكالة الصحافة اليمنية /

 

فقد محافظ تعز سليم المغلس، ومعه مساعد قائد المنطقة الرابعة العميد محمد الخالد، أحوال المرابطين في عدد من المواقع بجبهة الساحل الغربي بالمخا.

 

وخلال الزيارة التي رافقهما فيها وكيل المحافظة لشئون مديريات الساحل الغربي إسماعيل شرف الدين، ومدير أمن المحافظة العميد علي دبيش، هنأ المحافظ المغلس المرابطين بعيد الأضحى المبارك، ونقل إليهم تهاني القيادة الثورية والسياسية بهذه المناسبة الدينية العظيمة.

 

وأوضح أن البطولات التي يسطرها أبطال الجيش واللجان الشعبية في جبهة الساحل الغربي ومختلف الجبهات على امتداد التراب اليمني محل اعتزاز وفخر كل أبناء الوطن.

 

وأكد المحافظ المغلس أن جبهة الساحل الغربي إحدى الجبهات التي تتحطم على صخورها آمال وأطماع العدوان.. مشيراً إلى أن هذه الزيارة تأتي في إطار تفقد أحوال المرابطين وتعبير عن الامتنان للصمود والملاحم التي يسطرونها في جبهات العزة والكرامة، والمساهمة في تعزيز الصمود والثبات لمواجهة العدوان وإفشال مخططاته.

 

كما أكد وقوف الجميع إلى جانب المرابطين من خلال دعم جبهات العزة والشرف بالرجال والمال حتى تحقيق النصر.

 

من جانبه حيا مساعد قائد المنطقة الرابعة شجاعة واستبسال أبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في الجبهات دفاعاً عن عزة وكرامة الشعب اليمني، مثمناً البطولات التي يسطرونها في جبهات الساحل الغربي.

 

فيما أكد وكيل المحافظة أن المعنويات العالية واليقظة التي يتحلى بها المرابطون في جبهة الساحل الغربي وغيرها تدعو للفخر والاعتزاز وأن العدوان لن يستطيع تحقيق مآربه وأجندته.

 

 

من جانبه  أشاد مدير أمن المحافظة، بصمود وثبات أبطال الجيش واللجان الشعبية في الجبهات وتضحياتهم في الدفاع عن الوطن الأرض والعرض.

 

وعبر المرابطون عن تقديرهم لهذه الزيارة.. مؤكدين ثباتهم وصمودهم في الدفاع عن الوطن وأنهم سيظلون الدرع الحصين لتلقين الغزاة والمعتدين دروساً في التضحية والفداء من أجل كرامة وعزة الشعب اليمني وتحرير كامل تراب الوطن.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.