المصدر الأول لاخبار اليمن

افشال محاولة تسلل جديدة لمليشيا طارق غربي مدينة الدريهمي

افشال محاولة تسلل جديدة لمليشيا طارق غربي مدينة الدريهمي

خاص// وكالة الصحافة اليمنية//

 

أفشلت قوات الجيش واللجان الشعبية في الحديدة، فجر اليوم، محاولة تسلل جديدة نفذتها مليشيا طارق عفاش التابعة للتحالف بقيادة السعودية والامارات، غربي مدينة الدريهمي المحاصرة.

 

وأكد مصدر عسكري أن “الجيش واللجان الشعبية أفشلوا محاولة تسلل جديدة لقوى العدوان ومرتزقته غربي مدينة الدريهمي المحاصرة وكبدوهم خسائر اجبرتهم على التراجع”.

 

المصدر العسكري، أشار إلى تصعيد قوى التحالف، وقال: اطلق الغزاة والمرتزقة أكثر من 23 قذيفة مدفعية على مدينة الدريهمي مع استهداف مكثفة بمختلف الأسلحة الرشاشة”.

 

ولفت المصدر إلى استمرار قوى التحالف في خرق اتفاق السويد، عبر “استحداث جرافات عسكرية لقوى العدوان تحصينات قتالية كبيرة شمالي مدينة الدريهمي المحاصرة”.

 

منوها بأن التحالف وقواه كثفوا الهجمات بطائرات الدرونز المقاتلة (بلا طيار) على الدريهمي “وشن الطيران المسير للتحالف غارتين قصفتا مدينة الدريهمي المحاصرة، ليل الثلاثاء”.

 

وتأتي محاولة التسلل فجر اليوم، بعد 4 ايام على افشال محاولة مماثلة من مليشيا طارق التسلل لمواقع الجيش واللجان الشعبية في منطقة الجبلية بمديرية التحيتا، محافظة الحديدة.

 

مصدر عسكري، أكد السبت أن “الجيش واللجان الشعبية تصدوا بحزم للقوة المتسللة، ما أدى إلى انكسارها وسقوط عدد من أفرادها بين قتيل وجريح بينما لاذ البقية بالفرار”.

 

من جهتها، أعلنت غرفة عمليات ضباط الارتباط لمراقبة وقف اطلاق النار في الحديدة، مساء الثلاثاء “رصد 99 خرقا لقوى التحالف خلال الـ 24 ساعة الماضية”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.