المصدر الأول لاخبار اليمن

قائد محور البيضاء يدعو للنفير العام للرد على مجزرة التحالف بحق “البدو الرحل” في محافظة الجوف

البيضاء/خاص/وكالة الصحافة اليمنية//

دعا قائد كتائب الوهبي قائد محور البيضاء اللواء الشيخ صالح بن صالح حسين الوهبي إلى النفير العام لكل قبائل اليمن، ورفد الجبهات بالمال والرجال والسلاح للرد على جرائم التحالف ومنافقيه والتي كان آخرها ما تعرض له البدو الرحل اليوم في محافظة الجوف، من استهداف مباشر من قبل طيران العدوان وراح ضحيتها أكثر من 20 شهيدا اغلبهم من الأطفال والنساء و7 جرحى.

مؤكداً في بيان له اليوم أن جرائم التحالف وما يفرضه من حصار منذ خمس سنوات، لن يزيد الشعب اليمني إلا صموداً واستبسالاً وثباتاً حتى تحقيق النصر المؤزر.

وقال اللواء الوهبي: إن جرائم العدوان لن تسقط بالتقادم.. داعياً الجميع إلى المزيد من التلاحم والاصطفاف لإفشال مؤامرات العدوان.

واهاب قائد محور البيضاء بالجميع الاضطلاع بالمسئولية في التحرك نحو الجبهات في ظل ما يرتكبه التحالف من مجازر وجرائم يندى لها الجبين.

واعتبر ما تعرض له أبناء الجوف اليوم امتداداً لجرائم العدوان السعودي الأمريكي ومجازره المروعة بحق المدنيين في المساكن والأسواق والطرق العامة وغيرها.

وحمّل الشيخ الوهبي، المجتمع الدولي والأمم المتحدة ومجلس الأمن ومجلس حقوق الإنسان المسؤولية القانونية والأخلاقية والإنسانية نتيجة صمتهم وتغاضيهم عن استهداف المدنيين وجرائم الحرب اليومية التي يرتكبها تحالف العدوان والتي وفرت الغطاء لاستمرار العدوان في الإمعان واستهداف الشعب اليمني وتدمير مقدراته وكل مقومات الحياة.

وأكد أن استمرار قصف التحالف لمساكن المواطنين والطرق والبنية التحتية للبلاد، يعكس غطرسة وتخبط ويأس تحالف الإجرام بقيادة السعودية، انتقاما من الهزائم المتلاحقة التي يتكبدها العدوان ومرتزقته في مختلف الجبهات.

مشيراً إلى أن هذه الجرائم لن تسقط بالتقادم، وسيتم رد اعتبار كل أبناء اليمن جراء ما تعرضون له من قتل وتدمير لمقدراتهم وممتلكاتهم وازهاق ارواحهم من قبل تحالف الشيطان.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.