المصدر الأول لاخبار اليمن

اليمنيون يحتفون اليوم السبت بيوم الولاية في هذه الساحات

اليمنيون يحتفون اليوم السبت بيوم الولاية في هذه الساحات

خاص// وكالة الصحافة اليمنية//

 

يحتفي اليمنيون، عصر اليوم السبت، على اختلاف اطيافهم السياسية والمجتمعية بيوم الولاية وصاحبها الامام علي عليه السلام، تجديدا لموالاته والسير على نهجه.

 

وحددت اللجنة المنظمة للاحتفاء بيوم الولاية، ساحات عامة ستشهد عصر اليوم السبت، احتفائيات شعبية جماهيرية في اكثر من ثماني محافظات ومراكز مديرياتها.

 

اللجنة في العاصمة صنعاء، أعلنت تجهيز الساحات الغربية لحديقة الثورة، والجنوبية لحديقة السبعين، والجامعة القديمة (ساحة الدائري)، ساحة جامع الشعب (للنساء).

 

وحددت اللجنة المنظمة للاحتفاء بيوم الولاية في محافظة الحديدة، شارع الميناء في مدينة الحديدة ساحة مركزية للاحتفاء بالمناسبة، المزمع اقامته عصر اليوم السبت.

 

كما حددت ساحة الاحتفالات في بيت عطاء بمديرية الزيدية للمديريات الشمالية، وساحة الاحتفالات بميدان الفروسية الحسينية في مديرية بيت الفقيه للمديريات الجنوبية.

 

وأعلنت اللجنة المنظمة في الحديدة، تجهيز ساحة الاحتفالات بملعب الفرقان في مديرية باجل للمديريات الشرقية، لاستقبال المحتفين بيوم الولاية، عصر اليوم السبت.

 

وحددت اللجان المنظمة للاحتفاء بيوم الولاية في كل من محافظات تعز، وصعدة، وحجة، وعمران، والجوف، والمحويت، الساحات التالية للاحتفائية:

 

تعز : ساحات ماوية، دمنة خدير، شرعب الرونة، مقبنة، الكمب، المضروبة

 

صعدة : ساحة الرسول الاعظم

 

حجة: ملعب الشهيد الرئيس الصماد، و20 ساحة في المديريات

 

عمران: الاستاد الرياضي في المدينة، وفي ساحات مراكز المديريات

 

الجوف: مدينة الحزم

 

المحويت : الساحات العامة في مديريات المحافظة التسع

ودعت اللجنة كافة المواطنين في الحديدة الى المشاركة الفاعلة في احياء المناسبة الغالية على قلوب اليمنيين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.