المصدر الأول لاخبار اليمن

مدير مديرية عتمة يزور المرابطين في جبهتي الضالع والبيضاء

خاص // وكالة الصحافة اليمنية //

زار مدير عام مديرية عتمة بمحافظة ذمار المهندس “عبد المؤمن يحيى الجرموزي” ابطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في جبهات محافظتي الضالع والبيضاء.

واثناء الزيارة التي تأتي في إطار الزيارات العيدية ومشاركة المرابطين في جبهات العزة والشرف أفراح العيد والرفع من معنوياتهم وتلمس احوالهم وإحتياجاتهم هنأ “الجرموزي” وعدد من الشخصيات الاجتماعية في عتمة، الابطال المرابطين بعيد الاضحى المبارك ونقل تحيات وتهاني مشائخ وقبائل مديرية عتمة للمقاتلين بمناسبة العيد اعاده الله على شعبنا اليمني العظيم بالخير واليمن والبركات والتطور والازدهار والنصر العظيم على قوى تحالف العدوان.

مباركا الانتصارات الكبيرة والعظيمة والملاحم البطولية التي يحققها ويسطرها ابطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات مشيدا بالمعنويات العالية التي يتحلى بها المرابطون في الجبهات وبصمودهم وثباتهم في دحر قوى العدوان وافشال مخططاتهم التي تهدف للنيل من اليمن وأمنه واستقراره.

وفي ختام الزيارة رفع مدير عام مديرية عتمة المهندس عبدالمؤمن الجرموزي ومعه المرابطين في جبهتي الضالع والبيضاء برقيات التهاني والتبريكات القلبية الصادقة للسيد عبدالملك الحوثي قائد الثورة يحفظه الله بمناسبة عيد الاضحى المبارك وبمناسبة عيد الغدير يوم الولاية.

قد يعجبك ايضا