المصدر الأول لاخبار اليمن

نزلاء الإصلاحية المركزية بأمانة العاصمة يحيون ذكرى يوم الولاية

خاص // وكالة الصحافة اليمنية //

 

أقيمت اليوم بإدارة الإصلاحية المركزية بأمانة العاصمة فعالية احتفاءيه بذكرى يوم الولاية تحت شعار “وانصر من نصره”.

وفي الفعالية التي حضرها عدد من القيادات الأمنية والشخصيات الاجتماعية ومدراء وموظفي الإصلاحية في أمانة العاصمة، أشار مدير عام الإصلاحية المركزية العميد محمد الماخذي إلى دلالات الاحتفاء بالذكرى السنوية ليوم الولاية وتجسيد معانيها وارتباط اليمنيين الوثيق بالإمام علي.

 

وأكد الماخذي أن الأفكار الهدامة والثقافات المغلوطة تسعى إلى تولينا اليهود والنصارى لا سميا وأن شعوب الأمة تُدفع بشتى الأساليب ومختلف الوسائل ليكون اليهود والنصارى هم أولياء هذه الأمة.

وقال إن من ينكر علينا إحياء هذه الذكرى والاحتفال بهذه المناسبة العظيمة هم ممن يوالون دول الاستكبار العالمي أمريكا وإسرائيل وأذنابهم من قادة دول الخليج ومرتزقتهم داخل اليمن وخارجه.

وأضاف ” لا يخفى عليكم أن من أسباب العدوان على يمن الحكمة والإيمان هو تولينا لأولياء الله وإعلاننا البراءة من أعداء الله لكي يثنونا عن مبادئنا وقيمنا الراسخة ونهجنا القرآني القويم لكن هيهات أن ينالوا ما يريدون غير الخزي والعار.

وألقيت في الفعالية عدد من الكلمات تطرقت إلى نماذج من التضحيات والبطولات التي خاضها الإمام علي عليه السلام وعظمة الذكرى في تاريخ الأمة وعبر الأجيال مشيدين بالتفاعل الكبير الذي أبداه نزلاء الإصلاحية المركزية بأمانة العاصمة صنعاء في إحياء فعالية ذكرى يوم الولاية.

 

تخللت الفعالية كلمات وفقرات متنوعة وقصائد شعرية واوبريت عبرت في مجملها عن أهمية إحياء هذه المناسبة العظيمة والغالية على قلوب اليمنيين امتدادا لولاية الرسول صلوات الله عليه وآله وسلم.

قد يعجبك ايضا