المصدر الأول لاخبار اليمن

أمين العاصمة يطلع على أعمال صيانة الشوارع المتضررة من السيول

صنعاء / وكالة الصحافة اليمنية //

اطلع أمين العاصمة حمود عباد ومعه وكيل الأمانة لقطاع الأشغال والمشاريع المهندس عبد الكريم الحوثي على أعمال صيانة وترميم الحفر بشوارع الزراعة وميدان السبعين وصفر بحدة وعدد من الشوارع الأكثر تضرراً في العاصمة صنعاء .

واستمعا عباد والحوثي من مدير الوحدة التنفيذية للترميمات وصيانة الطرق عبد الملك الشريف إلى إيضاح عن طبيعة الأعمال التي تنفذها الوحدة في تعبئة الحُفر بالشوارع الرئيسة بمادة الإسفلت، لتخفيف المعاناة عن المواطنين.

وأوضح الشريف أن الأعمال الطارئة الجاري تنفيذها تستهدف سفلتة الحُفر على مساحة 450 متر بحي الزراعة وشوارع القيادة حتى جولة الساعة والتحرير وجولة عمران حتى تقاطع الحباري وشارع قطاع الأشغال بعصر وكذا ميدان السبعين.

كما اطلع أمين العاصمة ووكيل الأمانة لقطاع الأشغال على الأعمال الطارئة في تعبئة الحفر بشارع صفر بمادة الإسفلت والتي تنفذها المؤسسة العامة للطرق والجسور بالأمانة.

ووجه عٌباد قطاع الأشغال والمشاريع بالأمانة بسرعة تنفيذ الأعمال الطارئة في ترميم وصيانة الشوارع الرئيسة الاكثر تضررا جراء السيول وإيجاد المعالجات اللازمة.

من جانبه أكد وكيل قطاع الأشغال الحرص على الاستفادة من الأجواء الصحوة لردم الحفر الاسفلتية بالشوارع الأكثر تضررا بما يسهم في تسهيل حركة السير وتخفيف معاناة المواطنين، خاصة والعاصمة صنعاء تشهد زيادة أعداد النازحين.

وأشار إلى أن أعمال الصيانة وترميم الشوارع تنفذها ثلاث فرق تمثل الوحدة التنفيذية للترميمات بحي الزراعة والمناطق المجاورة لها ومكتب الأشغال بمنطقة السبعين ومؤسسة الطرق والجسور في المنطقة الجنوبية الغربية بالأمانة .

ونوه الوكيل الحوثي بتوجيهات قيادة أمانة العاصمة بسرعة ردم الحفر الاسفلتية قبل توسعها وارتفاع تكلفة أعمال الصيانة والترميمات.

قد يعجبك ايضا