المصدر الأول لاخبار اليمن

حركة المجاهدين الفلسطينية: النظام الإماراتي وباء خبيث في جسد الأمة

خاص//وكالة الصحافة اليمنية//

أدانت كتاب حركة المجاهدين الفلسطينية، اليوم الخميس، الاتفاق المعلن بين الإمارات والكيان الصهيوني بشأن تطبيع العلاقات بينهما، معتبرة ذلك الاتفاق طعنة جديدة من ذلك النظام الإماراتي لجسد الأمة.

وقالت حركة المجاهدين الفلسطينية في بان صادر عنها قبل قليل، ندين بشدة الاتفاق المعلن بين حكومة ابوظبي والكيان الصهيوني على تطبيع العلاقات، ونعتبره طعنة جديدة من ذلك النظام لجسد الأمة.

وأكد بيان الحركة، بان النظام الاماراتي، يجدد التأكيد على دوره الخبيث في جسد الأمة، وتشجيعه لأعدائها على مزيد من الإرهاب والقتل بحقها.

وأشارت الحركة، إلى أن الاتفاق المعلن مباركة إماراتية للكيان الصهيوني للاستمرار بعمليات القتل والإرهاب بحق شعبنا الفلسطيني، والمضي في سرقة الأرض في القدس والضفة الغربية.

وأضاف بيان الحركة، بعد سقوط الأقنعة عن الأنظمة التطبيعية المعادية لإرادة الأمة، فإن الدور يزداد على جماهير أمتنا العربية والإسلامية لنبذ الخائنين من صفوفها

وفي السياق ذاته اعلنت حركة المقاومة الاسلامية الفلسطينية “حماس” وحركة الجهاد الإسلامي الفلسطيني، أن التطبيع سيشجع الاحتلال على مزيد من العدوان على شعبنا وحقوقنا المشروعة.

وأعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بيانا مفاجئا اليوم، عن تطبيع كامل للعلاقات بين الإمارات وكيان الاحتلال الإسرائيلي في خطوة تعتبر ضربة علنية للقضية الفلسطينية.

قد يعجبك ايضا