المصدر الأول لاخبار اليمن

سياسي أنصارالله يبارك للشعب اليمني والأمة الإسلامية حلول العام الهجري الجديد

صنعاء | وكالة الصحافة اليمنية //

بارك المكتب السياسي لأنصار الله للشعب اليمني وللأمة الإسلامية حلول العام الهجري الجديد، مذكرا بالرسالة الخالدة للأمة والمسؤولية الملقاة على عاتقها.

ورفع سياسي أنصارالله في بيان له اليوم الأربعاء ،  أسمى آيات التهاني لشعبنا ولأبطال الجيش واللجان بما منّ الله به عليهم من نصر بتحرير مناطق واسعة في محافظة البيضاء.

كما بارك للشعب اليمني العزيز طرد الجماعات التكفيرية المسماة بالقاعدة وداعش التي جيء بها أمريكيا وبأموال سعودية لتشكل بؤرة تهديد لليمن.

وذكر البيان أن أبرز ما كشفته معارك البيضاء هو الارتباط العضوي بين قوى تحالف العدوان والجماعات التكفيرية التي قاتلت تحت غطاء الطيران المعادي ، لافتاً إلى الهزيمة  التي مُنيت به هذه الجماعات التكفيرية  في البيضاء والتي لم تكن تتوقعها.

وقال البيان: ” بهزيمة التكفيريين في البيضاء فقدت قوى تحالف العدوان أخطر الأوراق التي كانت تراهن عليها لاستنزاف شعبنا اليمني”.

وأكد المكتب السياسي لأنصارالله بأن الموقف المسؤول والجاد في مواجهة تحالف العدوان سوف يكسب شعبنا المزيد من القوة، ويضمن له تحرير الأرض المحتلة ، مضيفاً أن أكبر معروف في عصرنا الحاضر هو التصدي لأكبر منكر متمثل في الهيمنة الأمريكية.

قد يعجبك ايضا