المصدر الأول لاخبار اليمن

هذا ما وجده الجيش واللجان الشعبية في أوكار القاعدة وداعش”صور”

خاص / وكالة الصحافة اليمنية /     نشر الإعلام الحربي التابع للجيش واللجان الشعبية، اليوم الجمعة، صورا ومشاهد لعملية تطهير مناطق قيفة ومديرية ولد ربيع، من عناصر داعش والقاعدة.       وأظهرت صور الإعلام الحربي، حصول الجيش واللجان الشعبية، على عبوات وأحزمة ناسفة، مجهزة بالشظايا في أوكار وورش التصنيع التابعة للعناصر الإرهابية.   […]

خاص / وكالة الصحافة اليمنية /

 

 

نشر الإعلام الحربي التابع للجيش واللجان الشعبية، اليوم الجمعة، صورا ومشاهد لعملية تطهير مناطق قيفة ومديرية ولد ربيع، من عناصر داعش والقاعدة.

 

 

 

وأظهرت صور الإعلام الحربي، حصول الجيش واللجان الشعبية، على عبوات وأحزمة ناسفة، مجهزة بالشظايا في أوكار وورش التصنيع التابعة للعناصر الإرهابية.

 

ووثقت عدسة الإعلام الحربي التابع للجيش واللجان الشعبية، امتلاك القاعدة وداعش عدد من السيوف الخاصة بالإعدامات التي تنفذها بحق أبناء المنطقة والمختطفين من المدنيين.

 

 

 

وبينت الصور امتلاك عناصر القاعدة أسلحة سعودية متطورة، وكاميرات تصوير ومراقبة جوية لمراقبة المناطق الخاضعة لسيطرتها.

 

 

وكان ناطق القوات المسلحة العميد يحيى سريع قد كشف خلال الساعات الماضية، عن تطهير الجيش واللجان الشعبية مساحة 1000 كم مربع، كانت خاضعة لعناصر ما يسمى بالقاعدة وداعش، والسيطرة على 14 معسكر للقاعدة منها 6 معسكرات تابعة لـ داعش، وأخرى تابعة للقاعدة.

 

 

 

قد يعجبك ايضا