المصدر الأول لاخبار اليمن

كاتبة سعودية تروج للتطبيع والخمور وتهنئ متحدث الجيش الإسرائيلي

الرياض/وكالة الصحافة اليمنية//

تواصل الكاتبة السعودية الموالية لولي العهد السعودي محمد بن سلمان الترويج للتطبيع الخليجي مع الاحتلال الإسرائيلي من خلال تغريداتها وما تنشره.
كانت أخر مستجدات الترويج نشرها مقطع فيديو على “تويتر” هنأت فيه المتحدث باسم الاحتلال الإسرائيلي (افيخاي أدرعي) في عيد ميلاده.

وقالت “سعاد” في مقطع الفيديو: “مرحبا من المغردة سعاد الشمري من السعودية إلى المغرد أفيخاي أدرعي.. المغرد الجميل الذي دائما يكتب لنا آيات قرآنية وأحاديث ويستنبط من عقيدتنا كمسلمين ما يدعو للسلام والتعايش والتسامح ويبارك لنا في كل مناسبة سواء دينية أو مناسبة وطنية ويملك حساب جميل، حساب يدعو للتسامح والسلام بغض النظر عن وظيفته التي يجب أن يكون بها”.

وأضافت: “بمناسبة عيد ميلاده حابة أقول لك كل عام وأنت بخير، وأتمنى أن هذه الأعوام القادمة وهذه السنة الجديد تكون سنة سلام على شعبينا وعلى جميع شعوب المنطقة”.

من جهته، أعاد “أدرعي” نشر فيديو الكاتبة السعودية عبر تويتر، معلقا: “شكرًا جزيلًا للصديقة سعاد الشمري على المعايدة الخاصة بمناسبة عيد ميلادي.. أنت مثل وقدوة للكثيرين”.

وبحسب موقع “الخليج الجديد” فإن الكاتبة متحمسة للتطبيع وتروج لشرب الخمور والمخدرات حيث ظهرت، قبل عام، في مقابلة مع هيئة البث الإسرائيلية، قالت فيها إن “زيارة (إسرائيل) من أحلام السعوديين والخليجيين”.

وتنامت في الفترة الأخيرة الخطوات التطبيعية على المستوى الرسمي وشبه الرسمي بين الرياض وتل أبيب، وهو ما ظهر في الزيارات السرية المتبادلة بين مقربين من السلطات في البلدين، وفي الأعمال الفنية التي تبثها فضائيات سعودية شبه رسمية تدعو للتطبيع المباشر مع (إسرائيل).

قد يعجبك ايضا