المصدر الأول لاخبار اليمن

مأرب .. مضمون الرسالة التي أرعبت قوات التحالف وتسببت في انتكاستها بماهلية

خاص//وكالة الصحافة اليمنية//

توعد اللواء صالح بن صالح الوهبي، قائد كتائب لواء الوهبي التابعة لقوات الجيش اليمني واللجان الشعبية في جبهات قانية وماهلية جنوب مأرب، اليوم الإثنين، قوات التحالف بتقديم أولاده دفاعاً عن البلاد والعباد.

وعلق الوهبي، على استشهاد نجله خالد في جبهة ماهلية، بأنه لا يزال لديه 11 ولد سيقدمهم جميعاً شهداء دفاعا عن الدين والوطن من المعتدين ومرتزقتهم.

 

وأفادت مصادر محلية، بأن خالد صالح الوهبي، استشهد اليوم الإثنين، جراء خديعة قام بها المدعو أبوطالب السيفي أحد قادة مجندي التحالف، حيث تواصل السيفي وبعض من مرفقيه مع الشهيد خالد للعودة إلى حضن الوطن.

وأضافت المصادر، وأثناء عملية استقبال الشهيد خالد لتلك العناصر، قاموا بإطلاق النار عليه، مما أدى إلى استشهاده واستشهاد عبدالرحمن علي الوهبي، واصابة أحمد مقبل الوهبي، فيما قتل من مجندي التحالف، أصيب السيفي وقتل 2 من مرافقيه.

هذا وقد أصدرت كتائب الوهبي بيان نعي هذا نصه

وَلَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا ۚ بَلْ أَحْيَاءٌ عِندَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ

تنعي كتائب الوهبي ومحور محافظة البيضاء استشهاد المجاهد البطل الشيخ خالد بن صالح بن صالح حسين الوهبي، الذي استشهد وهو في مقدمة الصفوف يذود عن حياض الوطن في جبهات العزة والكرامة، في جبهة ماهلية.

حيث كان الشهيد خالد واحدا من الذين اختاروا خط الجهاد ضد أعداء الدين والأمة، والمرتزقة والغزاة، وجسد مثالا للمجاهد الذي باع روحه ونفسه لله، فكان كالأسد زائرا في جبهات الوغى وكان بطلا حين اللقاء، كرار، غير فرار.

سلام الله على روحه الطاهرة، وهنيئا له هذا المقام وهذا التكريم الإلهي.

ونسأل الله ان يتقبله شهيدا وان يسكنه فسيح جناته مع الأنبياء والصديقين والشهداء والاخيار.

الرحمة للشهداء

والشفاء للجرحى

والفرج للأسرى

صادر عن كتائب الوهبي

قد يعجبك ايضا