المصدر الأول لاخبار اليمن

الأعروق في تعز يدينون حصار التحالف ويحشدون لمواجهته

الأعروق في تعز يدينون حصار التحالف ويحشدون لمواجهته

متابعة خاصة// وكالة الصحافة اليمنية//

 

أدان أهالي عزلة الأعروق في مديرية حيفان محافظة تعز حصار التحالف السعودي الاماراتي واحتجازه سفن المشتقات النفطية، مؤكدين مواصلتهم الصمود بوجه التحالف والتصدي له ومسلحيه في مختلف جبهات المواجهة.

 

جاء ذلك في وقفة قبلية مسلحة نفذها اهالي الاعروق السبت، بحضور رسمي وشعبي تقدمه وكيل محافظة تعز عبدالله علاو ومدير عام مديرية حيفان عبد الرقيب الحمري، تنديدا بجرائم التحالف بحق اليمنيين وحصاره الجائر.

 

واستهجن المشاركون في الوقفة “تخاذل المجتمع الدولي وصمته المطبق ازاء ما يتعرض له أبناء اليمن من حرب إبادة جماعية يشنها الغزاة والمحتلون بقيادة مملكة الشر السعودية، ومعاناة جراء الحصار الجائر للمشتقات النفطية”.

 

داعين الهيئات والمنظمات الحقوقية والانسانية إلى “القيام بدورها وتحمل مسؤولياتها التي تتشدق بها وتتغنى بمفرداتها زيفا وبهتانا مع التأكيد أن اليمن لا يراهن في تحرره واستقلاله سوى على خالقه وبأس رجاله وابنائه المجاهدين”.

 

كما استنكر المشاركون “انجرار الأنظمة العربية للارتماء في احضان الصهاينة واعلان التطبيع معهم”. معتبرين أن “ما اقدمت عليه دويلة الامارات يجسد معنى الانحطاط بأبهى صوره ويؤكد عبرانية من يدعون العروبة ويتقمصون درع الاسلام”.

 

وجدد أهالي الاعروق في وقفتهم القبلية المسلحة “العهد بوقوفهم الى جانب الشعب الفلسطيني في معركته التحررية ومع كل أحرار العالم المناهضين للسياسات الاستعمارية الصهيونية الامريكية ومشاريعها الهدامة”.

قد يعجبك ايضا