المصدر الأول لاخبار اليمن

الخميس القادم.. تعز تحتفي بثورة الـ21 من سبتمبر ببطولة رياضية كروية

تعز/ عقيد المرعيتي

برعاية ودعم السلطة المحلية بمحافظة تعز وتحت إشراف مكتب الشباب والرياضة، تنطلق الخميس القادم البطولة الأولى للأندية التي تقام بالتزامن مع احتفالات ثورة الـ21 من سبتمبر تحت شعار ( من أحب الحياة عاش ذليلا) بمشاركة أندية (شباب الدمنة- شباب الراهدة- شباب الطليعة- شباب ماوية- وأجيال مغبنة).

وبحسب جدول البطولة ستجمع المباراة الأولى فريقا الطليعة أصحاب الأرض وشباب ماوية.
وفي الاجتماع الذي ترأسه خالد الصوفي مدير عام مكتب الشباب والرياضة بتعز وحضره مندوبي الأندية المشاركة، أكد الصوفي أن هذه المرة الأولى التي يتنظم فيها المكتب هذه البطولة، والتي لاقت إقبال كبير من الأندية المشاركة والتي تسعى لخطف أول ألقابها.

وشكر الصوفي السلطة المحلية بالمحافظة على دعم مثل هذه الأنشطة وفي مقدمتهم محافظ المحافظة الأخ سليم المغلس، خاصة وأنها تتزامن مع احتفالات بلادنا بثورة الـ21 من سبتمبر.
وشدد مدير مكتب الشباب والرياضة على أهمية تطبيق لوائح البطولة والالتزام بقوانينها، كي نضمن نجاح البطولة بما يليق بمسماها ونوصل رسالتنا للعدوان الغاشم على بلادنا بأن اليمن لا تنكسر مهما طالت الحرب والمؤامرات.


وجرى خلال اللقاء مناقشة اللائحة التنفيذية للبطولة، بحيث تلعب الفرق المشاركة ضمن مجموعتين، يتأهل فريقان من كل مجموعة، وضمت الأولى ( شباب الدمنة- الراهدة) تلتقي ذهابًا وإيابًا والثانية ( الطليعة- شباب ماوية- أجيال مغبنة).

حضر الاجتماع الإخوة فخر الدين البشيري نائب مدير عام مكتب الشباب والرياضة والذي بدوره رحب بالحضور وحثهم على تحريك المياه الراكدة في الأندية وتفعيل الأنشطة الشبابية وفق الامكانات المتاحة وبتظافر الجميع.

قد يعجبك ايضا