المصدر الأول لاخبار اليمن

اسر مسلحين واغتنام اسحلة وعتاد عسكري للتحالف في الجوف

خاص // وكالة الصحافة اليمنية //
 تمكن الجيش اليمني من اسر عددا من المسلحين واغتنام اسلحة وعتاد عسكرية للتحالف اليوم الثلاثاء بعملية للجيش اليمني في الجوف.
كما سقط أعداد كبيرة من مسلحي التحالف بين قتيل وجريح ودمرت آليتين عسكريتين للتحالف بنيران الجيش اليمني خلال كسر 3 زحوفات وكمين في جبهات لحج والبيضاء و تعز.
وأكد الاعلام الحربي اليمني مقتل مجموعة من المسلحين وتدمير آليتين عسكريتين لقوات التحالف إثر استهدافهما من قبل قوات الجيش اليمني بصواريخ موجهة خلال عملية عسكرية على مواقعهم في العقبة بمديرية خب والشعف محافظة الجوف.
موضحا ان العملية اسفرت عن مقتل واصابة نحو 17 مسلحا ، واستولى مقاتلي الجيش على اسلحة وعتاد عسكرية ، لافتا إلى وقوع اسرى من مسلحي التحالف في قبضة الجيش اليمني.
وفي محافظة لحج ، أفاد الاعلام الحربي أن قوات الجيش اليمني كسرت زحفين لمسلحي التحالف الاول باتجاه الكرباء وجبل السبيت والركيزة في طور الباحة ، والثاني باتجاه مواقع الجيش في منطقة حمال والشريجة بكرش والحقت بهم خسائر في الارواح والعتاد العسكري ، فيما ضربت القوة الصاروخية تجمعات مسلحي التحالف بصلية من صواريخ الكاتيوشا في كرش محققة اصابات مباشرة.
وأشار الاعلام الحربي إلى مقتل وجرح عددا من مسلحي التحالف خلال كسر الجيش اليمني زحف لهم على المفاليس وبني علي في حيفان بمحافظة تعز ، فيما سقط قتلى وجرحى في صفوف مسلحي التحالف إثر كمين بعبوة ناسفة نصبتها وحدة هندسة الجيش في  ذي تويلق بمديرية الزاهر في محافظة البيضاء ، كما استهدفة مدفعية الجيش اليمني تجمعات للمسلحين شمال صحراء ميدي مخلفة قتلى وجرحى في صفوفهم .
قد يعجبك ايضا