المصدر الأول لاخبار اليمن

مشائخ وعقال مديرية شعوب يناقشون تحضيرات ذكرى استشهاد الإمام زيد وقافلة 21 سبتمبر

صنعاء/وكالة الصحافة اليمنية//

ناقش لقاء لمشائخ وعقال الحارات اليوم بمديرية شعوب فعالية ذكرى استشهاد الإمام زيد بن علي عليهما السلام والتحضير لإعداد قافلة 21 سبتمبر .

وشدد اللقاء على دور المشائخ والعقال في مواصلة جهودهم للحشد من اجل احتفاء كبير في الأحياء وكذا آلية العمل للتحضير لقافلة 21 سبتمبر خلال الفترة القادمة.

وخلال اللقاء أكد مدير عام المديرية العميد مهدي غالب عرهب علي أهمية دور عقال الأحياء في مواصلة عملهم للحشد وتنظيم الفعاليات لإنجاح الفعاليتين ذكري استشهاد الامام زيد وثورة ال21 سبتمبر.

وحث عرهب الجميع على ضرورة  الاستمرار في توفير الخدمات وتسيير أمور المواطنين بأمانة وإخلاص خاصة خلال الوقت الراهن الذي نعاني فيه من استمرار العدوان الغاشم على بلادنا والحصار الجائر، مؤكدا أنه سيتم عمل تقييم ومتابعة من قبل إدارة شؤون الأحياء بالمديرية.

من جانبه أشار مشرف عام المديرية الأخ عبدالله الكول إلى أهمية تكاتف الجميع ومضاعفة الجهود والعمل بروح الفريق الواحد والتغلب على التحديات والصعوبات بما يسهم في التخفيف من معاناة المواطنين ” .

ولفت  إلى الدور الوطني الذي يضطلع به عقال الحارات والوجاهات الاجتماعية في خدمة قضايا المجتمع .. منوها بضرورة الحشد ورفع بأسماء أعضاء  لجان  الحشد علي مستوي كل حارة والمحددة بعشرين شخص  للتحضير للفعاليتين.

وأكد الكول أن ثورة 21 سبتمبر ستبقى عنوانا للعزة والكرامة، ورمزا وطنيا في مواجهة الطغيان ورفض ثقافة الذل والخنوع.. داعيا الجميع  إلى استمرار رفد الجبهات وأبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين بالرجال والمال والسلاح حتى تحقيق النصر.

بدورة دعا الشيخ علي الراعي شيخ مشائخ  شعوب  المشائخ والعقال والشخصيات الاجتماعية إلى بذل مزيد من الجهد في خدمة المواطنين وحل مشاكلهم ومضاعفة العمل في جانب التحشيد.

  فيما أكد نائب مدير المنطقة الأمنية العقيد عادل الخطيب أهمية التكاتف لترسيخ الأمن والاستقرار من خلال ابلاغ الجهات الأمنية بكل المشاكل لوضع المعالجات اللازمة لها.

 كما القيت كلمة من قبل الضيف ابو مسفر استعرض فيها دور مشائخ وعقال الحارات الذي لايقل دورهم عن الرجال المقاتلين في مختلف الجبهات الذين يقدمون ارواحهم من اجل حرية وكرامة وعزمة الوطن .

حضر اللقاء الموسع عضوا الهيئة الإدارية رئيس لجنة الخدمات  الأخ مبروك الوشاح ومساعد مدير المنطقة الأمنية مدير الشؤون القانونية العقيد أحمد الراعي ومدير إدارة شؤون الأحياء عبدالله عبدالقادر والمشروف الاجتماعي للمديرية الأخ خالد الجمرة ومشرف حي سعوان ماجد الشريف والشيخ بكيل العدلة  .

قد يعجبك ايضا