المصدر الأول لاخبار اليمن

مصرع قائد مجندي قوات التحالف شمال مدينة مأرب

خاص//وكالة الصحافة اليمنية//

لقى قائد مجندي قوات التحالف، في جبهة شمال مدينة مأرب، اليوم الجمعة، مصرعه في المواجهات التي شهدتها جبهة العلم الأبيض شمال مدينة مأرب.

وقالت مصادر محلية في محافظة مأرب، بأن قوات الجيش اليمني واللجان الشعبية تمكنت فجر اليوم، من التصدي لزحف جديد لقوات التحالف، باتجاه العلم الأبيض في مديرية الوادي بمدينة مأرب، سقط فيها العشرات من قوات التحالف وميليشيات الإصلاح ما بين قتيل وجريح، بينهم قادة عسكريين.

وأوضحت المصادر، بأن قوات التحالف وميليشيات الإصلاح، تكبدت خسائر فادحة في العتاد والأرواح جراء هجوم عسكري، شنته باتجاه المناطق التي سيطرت عليها قوات صنعاء مؤخراً شمال مدينة مأرب.

وكشفت المصادر، بأن من بين أبرز قتلى قوات التحالف في الزحف الفاشل اليوم، باتجاه منطقة العلم قائد مجندي قوات التحالف في جبهة العلم الشيخ نمران بن صالح عوشان.

وأوضحت المصادر، بأن مصير العديد من ضباط وقادة قوات التحالف في جبهة العلم لا يزال مجهولاً حتى الأن.

وكانت قوات التحالف تعرضت أمس الخميس، لمذبحة كبيرة لقيادات عسكرية من الوزن الثقيل، في جبهة النضود حمد بن صالح بن عكشه ابن جلال، ومحسن ابن سعيد بن عيضه الشبواني، وعلي حمد عياف الشبواني، وعلي ابن ناصر عياف الشبواني، وأبناء الشيخ عبدالعزيز عبدالرحمن الحداد (صالح وفهد)، وصالح سعيد عياف العبيدي، كما اصيب عددا اخر ابرزهم، دوكر عبدالعزيز الحداد، وصالح عبـدلله شـودق، وفهد عبدالعزيز الحداد، وعبدالله علي العجروش، علي حمد محمد عياف الشبواني، ومصعب عمر الحمصي، ومنصور دوكر الحداد.

قد يعجبك ايضا