المصدر الأول لاخبار اليمن

شباب ماوية والدمنة يسقطان الطليعة والراهدة في بطولة 21 سبتمبر بتعز

 تعز/ عقيد المرعيتي

 

تتواصل على ملعب الطليعة بمحافظة تعز فعاليات بطولة الـ21 من سبتمبر التي دشنها الأخ إبراهيم الدار مدير مكتب محافظ تعز وينظمها مكتب الشباب والرياضة بدعم المجلس المحلي، وكانت البطولة قد انطلقت بلقاء جمع فريقا شباب ماوية وطليعة تعز في إطار لقاءات المجموعة الأولى والذي انتهى بفوز شباب ماوية بهدفين مقابل هدف للطليعة.

المباراة في شوطها الأول شهدت تعادل إيجابي للفريقين حيث تمكن الطليعة من إحراز هدف السبق في الدقيقة الـ 6 عن طريق لاعبه عدي، وفي الدقيقة 29 تحصل فريق شباب ماوية على ضربة تماس نفذها صدام ليتقبلها محمد حسن الذي أودعها في المرمى معلنا هدف التعادل لفريقه، لينتهي الشوط بالتعادل الإيجابي.

ورغم نشاط لاعبو الطليعة في الشوط الثاني سعيا لإحراز هدف الأمان، جاءت الرياح بما لا يشتهي طاهش الحوبان، حيث حملت الدقيقة 65 هدفًا ثانيًا لفريق شباب ماوية سجله هيثم محمد، لتسير دقائق المباراة المتبقية دون أن تحمل أي جديد سوى وضع ثلاث نقاط في سلة ماوية في افتتاح البطولة.

أدار المباراة الحكم محمد علي والمساعد الأول مهدي راشد وخليل المعمري والرابع عبدالقادر الشريف.

شباب الدمنة يتجاوز الراهدة

وفي المباراة الثانية تمكن شباب الدمنة من تحقيق الفوز على حساب شباب الراهدة بهدفين نظيفين، في مباراة استضافها ملعب الدمنة لفرق المجموعة الثانية.

 بدأت المباراة باندفاع هجومي لشباب الراهدة، قابلته صلابة دفاعية من قبل لاعبي الدمنة، الذي حافظ على شباكه نظيفة في الشوط الأول.

الشوط الثاني استغل لاعبو الدمنة اندفاع شباب الراهدة وعند الدقيقة 60 تحصل عارف الزبير على ضربة حرة مباشرة سددها في الشباك كهدف أول، وفيما كان لاعبو الراهدة يبحثون عن التعديل، أضاف لاعب الدمنة بكر علي الراعي الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 82،  لينهي الحكم مهدي راشد المباراة بفوز مستحق لفريق شباب الدمنة على شباب الراهدة بهدفين نظيفين.

  أدار اللقاء الحكم مهدي راشد والمساعد الأول خليل المعمري والمساعد الثاني محمد علي

يحضر لقاءات البطولة الإخوة خالد الصوفي مدير مكتب الشباب والرياضة بتعز وفخر الدين البشيري نائب مدير المكتب والكابتن خالد عتيق مستشار المحافظ لشؤون الرياضة ومحمد طه مدير فرع مكتب الشباب بصبر الموادم وعبد الله البردوني رئيس نادي الطليعة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.